المونديال يهدد موعد نهائي ويمبلدون

المونديال يهدد موعد نهائي ويمبلدون

الأربعاء - 28 شوال 1439 هـ - 11 يوليو 2018 مـ
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
لن يتم تغيير موعد نهائي فردي الرجال في منافسات بطولة ويمبلدون للتنس حتى لو صعد المنتخب الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم في روسيا المقرر يوم الأحد المقبل في نفس موعد نهائي ويمبلدون.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية في ويمبلدون الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش يوم الأحد بينما ينطلق نهائي المونديال بعدها بساعتين في موسكو.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن ريتشارد لويس رئيس نادي عموم إنجلترا قوله : "قلنا منذ عامين أن المباراة النهائية ستقام في الساعة الثانية بعد الظهر كما هو الحال في كل عام".
وتلتقي إنجلترا مع كرواتيا في قبل النهائي يوم الأربعاء في روسيا في تمام الساعة (19:00 بتوقيت غرينتش) والفائز منهما سيلتقي مع الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا في المباراة النهائية يوم الأحد (16:00 بتوقيت غرينتش).
وسيضع الفوز على كرواتيا المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1966 التي حصدتها إنجلترا على أرضها ومن المرجح أن يتداخل نهائي فردي ويمبلدون للرجال مع المباراة النهائية لكأس العالم حيث عادة ما تستغرق المباراة النهائية لويمبلدون أكثر من ساعتين.
وقال لويس إنه لم يطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تغيير موعد النهائي إلى توقيت اخر. وأضاف : "تذاكر المباراة تم بيعها بالكامل وهناك اهتمام كبير بالنهائي. لا توجد خطط على الاطلاق لتغيير أي شيء".
وتابع "نحن متحمسون جدا لنجاح إنجلترا في كأس العالم. نعتقد أن ذلك رائع للروح العامة في البلاد. كانت هناك أجواء جيدة للغاية هنا يوم السبت الماضي عقب فوز المنتخب الإنجليزي على السويد.
"لم تكن لدينا شكوى واحدة من أي شخص هنا بشأن تأثير كأس العالم على استمتاعه ببطولة ويمبلدون. لدينا خدمة Wi-Fi عامة مجانية في العديد من المناطق حول ملاعب ويمبلدون ، لذلك إذا كان الأشخاص يرغبون في مشاهدة مباريات كأس العالم بهدوء على الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي أثناء مشاهدة مباريات ويمبلدون".
روسيا كأس العالم

الوسائط المتعددة