نوال الكويتية تشعل حماس الجمهور في جدة للمرة الأولى

سهرت مدينة جدة وزائروها أول من أمس على أنغام الحفل الفني الذي أقامته «قيثارة الخليج» نوال الكويتية، والفنانة السعودية داليا مبارك.
وأبدت نوال التي كان الحفل الفني تجربتها الأولى في السعودية حماسها مع جمهورها وسعادتها بوجودها، فيما شاركت داليا بالحفل الغنائي النسائي الذي أقيم في مسرح الصالة المغطاة بملعب الجوهرة الرياضي.
واعتلت نوال خشبة المسرح لتشعل حماس جمهورها الذي خاطبته قائلة: «الجمهور السعودي مختلف وخوفي اليوم غير أي يوم، أنا سعيدة بوجودي معكم»، وافتتحت قيثارة الخليج فقرتها بأغنيتها الشهيرة «لا تصبر الموعود» التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.
وغنت نوال مجموعة من أغانيها الطربية والسريعة ومنها «مثل النسيم» و«الله حسيبك» و«خاطري» وقالت عن أغنيتها «سعودي» التي كانت ضمن الأغاني التي تفاعل معها الجمهور إن هذه الأغنية إهداء منها لجمهورها السعودي حرصت على إطلاقها قبل إحياء حفلها في السعودية كي يرددها معها.
وبهذا الحفل تعتبر داليا أول سعودية تقدم حفلاً غنائياً جماهيرياً في بلادها، إذ بدأت الفقرة الأولى من الحفل بمجموعة من أغانيها مثل «يا حاسدي» و«هذا اليوم» و«أهل مكة»، إضافة إلى أغنية للمطربة الراحلة ذكرى.
وقالت داليا: «حفلتي اليوم من أهم الحفلات في حياتي، ومن شدة سعادتي بكيت خلف الكواليس لأني كنت أحلم بهذه اللحظة التي أقف فيها أمام جمهوري في بلدي السعودية».
تفاعل داليا وروحها البسيطة التي تميزت بها شخصيتها كانت من أبرز المشاهدات في الحفل، فهي لم تمل من الرد على جمهورها عبر مكبر الصوت في الوقت الذي يفصل بين أغانيها كما لو أنها بين صديقاتها وظلت بهذا الأسلوب مع جمهورها حتى انتهت من فقرتها الغنائية.