«منصّات العقارية» تطلق منصة تداول العروض والطلبات العقارية الأكبر والأحدث

«منصّات العقارية» تطلق منصة تداول العروض والطلبات العقارية الأكبر والأحدث

الخميس - 1 شوال 1439 هـ - 14 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14443]
شهد السوق العقاري السعودي مؤخراً الإعلان إطلاق شركة منصات العقارية، التي تعتبر الشركة الأكبر في تقديم الخدمات العقارية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتقوم على تطوير منصة عملاقة لتداول العروض والطلبات العقارية بشكل غير مسبوق، كما ستقدم مجموعة من الحلول العقارية بشكل إلكتروني متطور معتمدة على أفضل وسائل التقنية.
وقال خالد بن شاكر المبيض الرئيس التنفيذي للشركة: «حرصنا أن تكون شركة منصات العقارية سبّاقة في تقديم الخدمات العقارية بشكل إلكتروني معتمدة على الخبرات المحلية والعالمية في تطوير البرامج الناجحة».
وأضاف المبيض أن الشركة ستقدم 4 خدمات عقارية، وهي الوساطة العقارية والتقييم العقاري وإدارة الأملاك والدراسات والبحوث العقارية، وما سيميّزها هو وجود منصات إلكترونية عدة مرتبطة ببرنامج جوال وموقع إلكتروني يمكن لمستفيدي الخدمات العقارية الحصول عليه بكل يسر وسهولة، كما ستدعم الدفع الإلكتروني، وترتبط بقاعدة بيانات عقارية ضخمة وقابلة للتوسع لجعلها المنصة الأهم في الحصول على خدمات عقارية في المنطقة.
وتابع الرئيس التنفيذي للشركة: «زودنا المنصة بحلول الذكاء الاصطناعي الذي يسهّل عملية الحصول على العروض العقارية وعرضها بشكل احترافي متميز».
وعن خطط الشركة في التوسع داخلياً وإقليمياً، ذكر المبيض أن الشركة ستغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية خلال فترة قصيرة، وسيتم تطوير المنصة بشكل دائم ومستمر من خلال كادرها المختص في هذا المجال، ما سيجعلها إحدى أهم المنصات الإلكترونية في البحث وتسويق العروض العقارية.
السعودية العقارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة