مجموعة «ركين السعودية» ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

مجموعة «ركين السعودية» ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

الخميس - 1 شوال 1439 هـ - 14 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14443]

اختيرت «مجموعة ركين السعودية» ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية، وفق استطلاع الرأي الذي قامت به مجلة «بيزنس كورنر» الاقتصادية المتخصصة في قطاع الأعمال.
وبهذه المناسبة، تسلم عبد الله بن محمد أبو دبيل الرئيس التنفيذي للمجموعة، الجائزة التقديرية من مدير عام مجلة «بيزنس كورنر الاقتصادية» في الشرق الأوسط محمد حميد، حيث أبدى أبو دبيل تقديره لخطوة المجلة، وجهودها في خدمة القطاع الاقتصادي.
وصرّح أبو دبيل بهذه المناسبة: «نحن في مجموعة ركين السعودية نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تؤكد مثابرتنا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة، والخدمة، وتعزيز مكانتنا المرموقة في السوق السعودية».
كما تتميز مجموعة «ركين» بتنوع مجالات عملها من خلال امتلاكها عدة شركات مثل شركة «ركين السعودية للتجارة»، و«شركة ركين الغذائية»، و«شركة تطوير الغذاء المحدودة». كما تملك مجموعة ركين السعودية للتجارة سلسلة «أسواق 2 جو»، التي تقدم منتجات غذائية متميزة إلى جانب علامتها التجارية «2 جو تك»، التي توجد في معظم الأسواق الرائدة في المملكة.
ولدى شركة «ركين السعودية للتجارة» أيضاً حق الامتياز الحصري على مستوى الشرق الأوسط للعلامة التجارية الشهيرة عالمياً «كارميللو»، التي تقدم أشهى، وأفخر أنواع الشوكولاته بمذاقات مختلفة، تلبي جميع الأذواق، في الوقت الذي تحرص فيه «كارميللو» على استخدام أجود المواد الأولية، وأفضل الوصفات لتنال رضا العملاء، وثقتهم بمنتجاتها.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة