بن داود: إعداد وتأهيل متدربين لمجالات عمل جديدة داخل «الدانوب»

بن داود: إعداد وتأهيل متدربين لمجالات عمل جديدة داخل «الدانوب»

افتتاح أول فروعها في محافظة الخرج
الخميس - 6 شهر رمضان 1435 هـ - 03 يوليو 2014 مـ
* امتدادا لرؤيتها الاستراتيجية المتمثلة في التوسع في مناطق السعودية، افتتحت شركة «الدانوب» فرعها الأول بمحافظة الخرج، الواقع في شارع الملك عبد الله، بمساحة أربعة آلاف متر مربع يوم الثلاثاء 24 يونيو (حزيران) الماضي، بحضور مجموعة من رجال الأعمال والإعلاميين.
وأشار حسن بن داود، المدير الإقليمي لشركة «الدانوب» بالمنطقة الوسطى والشرقية، إلى أن هذا الافتتاح ما هو إلا امتداد لرؤية وأهداف واستراتيجية «مجموعة بن داود»، لجعل «الدانوب» إحدى أهم الوجهات لجلب كل ما تحتاجه الأسرة من مواد تموينية مختلفة إضافة إلى الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية ومواد التجميل.
وأضاف بن داود أن النجاحات التي حققتها «الدانوب» في كبريات المدن السعودية وإقبال الأسرة ورضاها عما تقدمه من منتجات وأسعار منافسة، وجهت الإدارة إلى فكر التوسع والانتشار في مختلف المناطق في السعودية.
وبين بن داود أن «الدانوب» ساهمت في خلق وظائف عديدة للشباب السعودي، وعمل دورات تدريبية وتأهيلية لتخصصات جديدة في مجال سوق العمل، الذي يقل فيه عدد الكوادر السعودية لأقسام مثل الجبن والجزارة والخضراوات، إضافة إلى الإشراف وأقسام المحاسبة، «ليكونوا أحد صناع هذا النجاح المميز لعلامة تجارية سعودية يفتخرون بها».
وأطلقت أخيرا «الدانوب» في كل فروعها الـ«13» مسابقة بمناسبة «مهرجان الصيف» عبارة عن كوبونات لجوائز مختلفة، إضافة إلى جائزة كبرى عبارة عن سيارتين «مرسيدس»، وتستمر العروض حتى 12 أغسطس (آب) المقبل.

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة