ميركل تزور لاعبي منتخب بلادها في معسكرهم بإيطاليا

ميركل تزور لاعبي منتخب بلادها في معسكرهم بإيطاليا

الأحد - 20 شهر رمضان 1439 هـ - 03 يونيو 2018 مـ
المستشارة الألمانية انغيلا ميركل في صورة مع لاعبي منتخب بلادها لكرة القدم خلال زيارتها لهم في إيبان بإيطاليا (أ.ف.ب)
إيبان: «الشرق الأوسط أونلاين»
زارت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل، منتخب بلادها في معسكرهم التدريبي في جنوب تيرول بإيطاليا، استعدادا لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.
وفي أعقاب وصول موكبها إلى فندق فنيج في مدينة إيبان، عقدت ميركل بصحبة راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وسامي خضيرة لاعب المنتخب الألماني، لقاء سريعا عند مدخل الفندق مع مشجعين ومصطافين كانوا في انتظارها.
وكان يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، قال في وقت سابق إن ميركل "ستأتي لتتناول الطعام مع اللاعبين"، مضيفا أن برنامجها يتضمن محادثات مع اللاعبين "كما تفعل دائما قبل البطولات"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وأوضح لوف أن المخطط له أن يستمر اللقاء مع ميركل لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات، مشيرا إلى أن هناك قدرا كافيا من المواضيع التي يمكن الحديث عنها وليس فقط هزيمة المنتخب 1-2 أمام نظيره النمساوي في المباراة التجريبية التي جرت بينهما أمس (السبت).
وتابع لوف قبل زيارة ميركل: "أحيانا تكون هناك أسئلة من لاعبينا حتى عن مواضيع أخرى غير كرة القدم".
ويعتزم لوف في أعقاب لقاء ميركل، التشاور مع طاقمه التدريبي حول اللاعبين الأربعة الذين سيتم استبعادهم من قائمة المنتخب للمونديال والتي تضم 27 لاعبا. كما سيتضمن النقاش النهائي مع الحارس وقائد المنتخب الألماني مانويل نوير، التأكيد بشكل نهائي حول ما إذا كان سيسافر مع الفريق إلى المونديال اعتبارا من 14 يونيو (حزيران) الجاري. ومن المنتظر أن يعلن لوف قراره بهذا الشأن غداً (الإثنين).
المانيا إيطاليا كأس العالم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة