فندق «فورسيزونزـ خليج البحرين» يدلل ضيوفه ويقدم لهم تجربة مميزة مع شاطئه الجديد

وجهةٌ جديدة في انتظار ضيوف فندق «فورسيزونز - خليج البحرين»، بعد إطلاق شاطئ فورسيزونز ليتحول الفندق إلى منتجع شاطئي على ساحل الخليج العربي.
بمحاذاة منحنى الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة الخاصة، يشكل الشاطئ الممتد على مساحة 160 متراً (525) قدما من الرمال البيضاء النقية، المكان الأمثل للاسترخاء لجميع أفراد العائلة. وبالإضافة إلى المنطقة المخصصة للعب التي تتيح للأطفال فرصة الاستمتاع ببناء قلاعهم الرملية، ويمكن للآباء والأزواج الاسترخاء في منطقة أكثر هدوءاً لتوفر لهم ملاذاً بأجواءٍ من السكينة تسمح لهم بالاستلقاء تحت أشعة الشمس أو تناول أشهى العصائر الباردة أو الاستمتاع بالجمال الأخاذ لمنظر الغروب في أفق المدينة.
وبهذه المناسبة، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق «فورسيزونز - خليج البحرين»: «خلال سنواتنا الثلاثة الأولى، حظيت (فورسيزونز) بكل التقدير والثناء من ضيوفنا واحتفائهم بما نقدمه هنا في الجزيرة الخاصة بمدينة المنامة. وعندما سألنا الضيوف عن السبب الذي سيجعلهم يقضون تجربةً لا تُنسى في الفندق، أغلب الأجوبة كانت: شاطئٌ مميز. ولذلك، يسرنا اليوم أن نعلن عن افتتاح الشاطئ الذي يكمل عملية تحول الفندق إلى منتجعٍ متكامل».
ونظراً لعمله مسبقاً مع منتجعات فورسيزونز في هاواي وحتى البحر الكاريبي، يدرك راب سحر الأمواج الهادئة عندما تعانق الرمال البيضاء النقية على الشاطئ.