«تيفو اتحادي» يقود اللاعبين للمشاركة في مسلسل «إسباني»

«تيفو اتحادي» يقود اللاعبين للمشاركة في مسلسل «إسباني»

البعثة إلى دبي اليوم... والغامدي يعود من مانشستر
السبت - 4 شعبان 1439 هـ - 21 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14389]
من التيفو الاتحادي في مباراة الشباب خلال منافسات كأس الملك (تصوير: محمد المانع)
جدة: إبراهيم القرشي
تغادر بعثة الاتحاد إلى دبي اليوم، تأهباً لانطلاق المعسكر الخارجي الإعدادي للفريق استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الفيصلي في نهائي كأس الملك، والتي تقرر إقامتها مبدئياً في 12 مايو (أيار) المقبل في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، بينما ينتظر أن يتحدد الموعد النهائي قريباً.
ويمتد معسكر الاتحاد التحضيري للمباراة النهائية قرابة الأسبوعين وتحديداً بمنطقة جبل علي، قبل عودة البعثة في 4 مايو المقبل تأهباً للنهائي.
وكان لاعبو الاتحاد انخرطوا في أول حصة تدريبية للفريق أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع انتهاء مواجهة الفريق أمام الرائد في الجولة الأخيرة من الدوري والتي خسرها الفريق 3-1. وتركز المران على الجوانب اللياقية لتعويض النقص اللياقي الذي صاحب أيام الراحة الممنوحة للاعبين.
وعاد المهاجم عبد الرحمن الغامدي بعد إنهاء البرنامج الإعدادي الذي خضع له في نادي مانشستر يونايتد والذي امتد لأسبوعين، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تحضيرات الفريق استعدادا للمباراة النهائية.
بينما واصلت إدارة الكرة في نادي الاتحاد محاولاتها الحثيثة لتأمين عدد من المواجهات الودية في الإمارات نزولاً لرغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيلي لويس سييرا والذي فضل خوض مباراتين إلى ثلاث وديات استعداداً للمباراة النهائية، حيث تنتظر رد الأندية التي تمت مخاطبتها ليتسنى إدراج المباريات ضمن البرنامج الإعدادي للفريق هناك.
من جهة أخرى، شارك عدد من لاعبي الاتحاد في تصوير إحدى حلقات المسلسل العالمي الإسباني «البروفسور» أمس بعد أن تواجد طاقم التصوير الكامل للمسلسل في جدة خلال اليومين الماضيين لتصوير الحلقة والتي ستعرض في الجزء الثالث من المسلسل، وتقدم التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد اللاعبين المشاركين حيث تواجد خلال التصوير عدنان فلاته وأحمد عسيري وفهد الأنصاري وعساف القرني وطارق عبد الله وعبد العزيز العرياني وكارلوس فيلانويفا.
وكان جمهور الاتحاد لفت أنظار أبطال المسلسل العالمي خلال مواجهة فريقه أمام الشباب في ربع نهائي كأس الملك والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وانتهت لصالح الفريق الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف للضيف بعد أن رسمت الجماهير قبل انطلاقة المباراة «تيفو» شكل غلافا للمسلسل الإسباني «البروفسور» خلف المرمى يظهر فيه مدرب نادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا وخلفه اللاعبون. وفوجئ ألفارو مورتي بطل مسلسل «la casa de papel» والشهير بلقب «البروفسور» بتيفو جماهير نادي الاتحاد ورد البروفسور على تغريدة من الحساب الرسمي للمسلسل الشهير بـ«تويتر» التي نشرت فيها صورة لتيفو جماهير الاتحاد قائلا: «هل هذا حقيقي؟!»، ثم عاد وشكر جماهير الاتحاد على هذه الصورة. كما أعاد الممثل الشهير تغريدة لأحد مشجعي الاتحاد والتي تحتوي على فيديو لجماهير العميد أثناء رفع التيفو.
من جهة أخرى، أكد فهد المولد لاعب نادي ليفانتي الإسباني أن عودته للمشاركة مع فريقه الاتحاد ستكون تزامناً مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي المقبل، متمنياً لزملائه اللاعبين في الاتحاد حصد اللقب التاسع في تاريخ النادي بتحقيق كأس الملك.
وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة التقى فهد المولد في جدة الأيام الماضية لتحفيزه، قبل عودة المولد إلى الالتحاق بناديه الإسباني.
من جهة ثانية، يجري بدر النخلي مدافع فريق الاتحاد عملية الرباط الصليبي يوم الاثنين المقبل بمدينة الخبر والتي ستغيبه عن الملاعب لـ6 أشهر قادمة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة فريقه الماضية أمام الاتفاق وأظهرت الفحوصات تعرضه لقطع في الرباط الصليبي والغضروف.
وكان النخلي سقط بطريقة خاطئة، دون احتكاك مع أحد، في مباراة فريقه أمام الاتفاق، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز اتحادي، بنتيجة 4 - 2. ولم يستطع النخلي، إكمال المباراة، وخرج محمولاً على عربة الملعب، وتلقى إسعافات أولية على دكة البدلاء.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة