أليسا: اذهبوا وجدوا شيئاً آخر للكتابة عنه

منذ أن أطلت الفنانة أليسا في برنامج الهواة «ذا فويس» على شاشة (إم بي سي) والمحاولات للإيقاع بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام تتكرر. فهي ومنذ اللحظة الأولى لظهورها في مؤتمر صحافي جمعها مع باقي أعضاء لجنة حكم البرنامج المذكور (محمد حماقي وعاصي الحلاني وأحلام) خلال إطلاق البرنامج من قبل المحطة المذكورة، أصرت على التأكيد أن الموسم الجديد سيحمل مفاجآت سارة وأن علاقتها بالفنانة أحلام ستكون جيدة عكس توقعات البعض.
وأحدث المحاولات في هذا المجال هي الهجوم الذي تلقته أليسا إثر إلغائها متابعتها لحساب أحلام، عبر الموقع الإلكتروني إنستغرام بالخطأ، ولتقوم إثرها بمتابعتها من جديد. فاعتبر البعض أن الأمر مقصود وأن ثمة مشكلة بين الفنانتين. إلا أن أليسا سارعت إلى التغريد بالإنجليزية عبر حسابها على موقع «تويتر» تقول: «لم اقم بإلغاء متابعة حساب أحلام على إنستغرام، وقد حصل ذلك عن طريق الخطأ ولقد قمت بمتابعتها مرة أخرى. نحن على علاقة جيدة فاذهبوا وجدوا شيئا آخر للكتابة عنه».
وحصدت أليسا إثر هذه التغريدة نحو 1500 لايك وجملة من التعليقات من قبل محبيها يشدون على يديها حينا ويمدحونها حينا آخر. ومن بينها لأحدهم كتب يقول: «أعملي بجهد وبصمت ودعي النجاح يحدث الضجة». فيما غردت واحدة من متابعيها: «النور في قلبي وبين جوانحي فعلام أخشى السير؟»
وكانت أحلام قبل يومين من هذه الحادثة قد كتبت على حسابها عبر موقع «سنابشات» الإلكتروني تقول: «ألوس وحشتيني يا حبيبتي»، ولتضيف: «اليسا ما في مثلها الله يسعدها». وفي انتظار أن تبقى النهاية سعيدة بين الفنانتين فإن المنافسة تبلغ أوجها بين المتسابقين في برنامج «ذا فويس»، الذي يستهل عروضه المباشرة ابتداء من مساء الغد.