فورد إكسبيديشن الجديدة: تصاميم داخلية وخارجية بتكنولوجيا ذكية

أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في السعودية عن طرحها طراز جديد في أسواق المملكة وهو فورد إكسبيديشن 2018 الجديد كلياً، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم بالعاصمة الرياض وبحضور كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مسؤولي الصحافة والإعلام، وقيادات شركة فورد وأيضاً العملاء.
وبهذه المناسبة صرح الشيخ محمد بن عبد الله بن فهد الكريديس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: «يسرنا أن نقدم لعملائنا أحدث طرازات فورد في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات بالحجم الكامل وهي الإكسبيديشن 2018 الجديدة كلياً، الأكثر فخامة والتي تحظى بتصميم فريد. حيث تعكس التغييرات التي طرأت على تصميمها الرغبات التي عبّر عنها العملاء من خلال أبحاث المستهلكين، ونحن على يقين بأن موديل 2018 الجديد كلياً سيعزز هذا الاسم العريق داخل أسواق المملكة».
وأضاف الكريديس: «يكتسب هذا الحدث أهمية خاصة فتندفع فورد إكسبيديشن 2018 الجديدة كلياً بجيلها الجديد إلى المملكة لتُعيد تشكيل معايير السيارات الرياضيّة متعدّدة الاستعمالات SUV بالحجم الكامل عبر تصاميم خارجية وداخلية جديدة بتكنولوجيا ذكيّة فريدة، ومن المتوقع أن يسرّ العملاء منها».
وبشكل رئيسي تم تحديث الطراز الجديد بأحدث ميزات الاتصال والتقنيات المساعدة للسائق ووسائل راحة حصرية ومتعددة، لتصبح أفضل من أي وقت مضى.