«إيمرسون» تحصد جائزة «آي أو تي بريك ثرو» 2018

اختيرت «إيمرسون»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات، المدرجة في بورصة نيويورك، كأفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية لهذا العام، من قبل «آي أو تي بريك ثرو» (IoT Breakthrough). ومنحت الشركة هذه الجائزة تقديراً لريادتها وقدراتها الابتكارية الشاملة في تعزيز تقنيات واستراتيجيات إنترنت الأشياء الصناعية التي تساعد العملاء في القطاعات الصناعية، بما في ذلك النفط والغاز، والأغذية والمشروبات، وعلوم الحياة، والطاقة والمياه، والمياه العادمة، وغيرها.
وتشتمل الأعمال الصناعية في الوقت الحالي على تحديات عدة، من بينها ديناميات السوق سريعة التغير، والتعقيدات التقنية، والضغوطات الكبيرة لإنتاج المزيد مع قلة الإمكانيات. وبهدف المساعدة على مواجهة هذه التحديات، استفادت «إيمرسون» من قوة إنترنت الأشياء الصناعية، من خلال المنظومة الرقمية «بلانت ويب» (Plantweb)، لإيجاد أتمتة أوسع للعمليات، ورؤى أعمق للبيانات، بما من شأنه تحسين العمليات.
وقال مايك ترين، الرئيس التنفيذي لشركة «إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز»: «في ظل التطور التكنولوجي المستمر، يقبل العملاء بشكل متزايد علينا من أجل مساعدتهم في إنترنت الأشياء الصناعية؛ هذه التقنية التي تحمل كثيراً من الوعود للمصنعين. إلا أن كثيراً من هؤلاء العملاء يجدون صعوبة في تحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتبنيها ضمن عملياتهم. وتتمثل مهمتنا في العمل كشريك موثوق يساعد العملاء على وضع دراسة جدوى مناسبة للمشروع، ومن ثم تنفيذ الحلول القابلة للتدرج، التي توفر بالتالي عوائد ملموسة».