النظام يطالب تركيا بالانسحاب من عفرين

النظام يطالب تركيا بالانسحاب من عفرين

في رسالة وجهتها خارجيته إلى الأمم المتحدة
الاثنين - 2 رجب 1439 هـ - 19 مارس 2018 مـ
عناصر «الجيش السوري الحر» بوسط عفرين (أ.ف.ب)
بيروت: «الشرق الأوسط أونلاين»
طالبت خارجية النظام السوري اليوم (الاثنين)، القوات التركية بالانسحاب من عفرين، واصفة السيطرة عليها بـ"الاحتلال"، منددة بالعملية.

وكانت أنقرة أعلنت أمس سيطرتها مع فصائل سورية موالية على مدينة عفرين ذات الغالبية الكردية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية رسالة وجهتها خارجية النظام السوري إلى الأمم المتحدة، جاء فيها "ندين الاحتلال التركي لعفرين وما يقترفه من جرائم ونطالب القوات الغازية بالانسحاب فورا من الأراضي السورية التي احتلتها".
تركيا سوريا أخبار سوريا تركيا أخبار

التعليقات

شاهين صابر
البلد: 
بدون بلد
19/03/2018 - 19:38
اتعجب من دوله لا تقوم بواجبها بالدفاع عن منطقة تعتبرها جزء من خارطتها و من ثم تطلب تركيا الخروج منها، ايه دول ننتمي لها. الم يكن بامكانهم فقط اطلاق صواريخهم باتجاه الطائرات التركية ، لماذا لم يفعلوا ذلك. ببساطة كانت عفرين مقابل الغوطة الشرقية ، اي نوع مو القادة يقودوننا. والله نعيش في زمن اللامعقول. بالامس اتفق العراق وايران ضد الكرد في كركوك، تصوروا يحبذون الايرانيين عن الكرد. و يطلبون منك اة تكون سوريا او عراقيا او تركيا او ايرانيا و هم على اتفاق بذبحك وان لم تكن كما يريدون فانت انفصالي و خائن. ايه شرعية لهؤلاء الحكام بدون حماية روسيا و امريكا لا يبقون الى كراسيهم شهر واحد. والله يبيعون الوطن كله على ان يبقوا على كراسبهم. اليوم عرضت خراب الموصل و يدعون بانهم حرروها. حتى كلمه تحرير لم تبقى لها تعريف
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة