مساعدات سعودية لمحافظات مأرب والجوف وتعز

مساعدات سعودية لمحافظات مأرب والجوف وتعز

الربيعة التقى رئيسة مجموعة الصداقة مع دول الخليج في البرلمان الفرنسي
الاثنين - 26 جمادى الأولى 1439 هـ - 12 فبراير 2018 مـ رقم العدد [14321]
الدكتور الربيعة لدى استقباله ناتالي قوليه في الرياض أمس (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أول من أمس، بتوزيع أكثر من 96.8 طن بعدد 770 كرتوناً من التمور على 4620 مستفيداً في محافظتي مأرب والجوف، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.
ويأتي ذلك في إطار برامج الخطة التي تهدف إلى التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.
كما وزع المركز 5 آلاف سلة غذائية على المحتاجين في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز في إطار مشروع توزيع 76250 سلة غذائية المخصصة للمحافظة.
وفي إطار التعاون والاتصال الدولي للمركز، التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله الربيعة بمقر المركز في الرياض أمس، رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية مع دول الخليج في مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي قوليه.
وأطلع الربيعة عضو مجلس الشيوخ الفرنسي على ما تقدمه المملكة ممثلة بالمركز من جهود إغاثية وإنسانية للمنكوبين في العالم وبالأخص اليمن. وتطرق اللقاء لعدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الإنساني بالإضافة إلى فتح آفاق التعاون في هذا الخصوص.
وأعربت ناتالي قوليه في تصريح عقب اللقاء عن سعادتها بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث سبق أن التقت الدكتور عبد الله الربيعة مسبقاً في باريس، معبرة عن تقديرها للدور الإنساني المميز الذي يؤديه المركز في اليمن ومختلف دول العالم.
اليمن صراع اليمن

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة