النصر يجدد لعمر هوساوي مقابل 9 ملايين ريال

النصر يجدد لعمر هوساوي مقابل 9 ملايين ريال

الاثنين - 12 جمادى الأولى 1439 هـ - 29 يناير 2018 مـ رقم العدد [14307]
الرياض: عبد الله الهلابي
أعلن نادي النصر، أمس، تجديده عقد مدافعه الدولي عمر هوساوي لموسمين متتاليين، بدعم فاعل من عضو شرفه العائد بقوة، الأمير خالد بن فهد، علما بأن المصادر أكدت أن اللاعب وقّع على التجديد مقابل 9 ملايين ريال، حيث سيتقاضى سنويا 4.5 مليون ريال.
من ناحيته، ودّع نجم النصر يحيى الشهري، أمس، زملاءه اللاعبين بالنادي، قبل توجهه لإسبانيا للانضمام لفريق ليغانيس الإسباني الذي وقّع معه حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان اللاعب قد جدد تعاقده مع ناديه النصر لستة أشهر، وذلك تعويضاً عن الفترة التي سوف يعار خلالها للنادي الإسباني.
ويعمل رئيس النصر سلمان المالك خلال الفترة الحالية على عدد من الملفات المهمة، ليغلق عدداً من القضايا المهمة التي قد تكون سبباً في فرض عقوبات على الفريق النصراوي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
كما تسعى إدارة النصر إلى إغلاق قضية لاعب الفريق الأول عبد العزيز الجبرين، حيث حكمت غرفة فض المنازعات بإلزام إدارة النصر بدفع 2.8 مليون ريال للجبرين.
من جانب آخر أصبح الثنائي المنتقل حديثاً للنصر، الدولي العماني سعد سهيل والدولي السعودي عبد الرحمن العبيد، جاهزاً للمشاركة مع الفريق النصراوي في لقاء غد الثلاثاء، أمام التعاون ببريدة، في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
من جهة ثانية، تسعى إدارة النصر إلى مخالصة الليبيري ويليام جيبور، والمصري حسام غالي، وذلك بعد أن نجحت في توقيع مخالصة مع المحترف المغربي سعد لكرو.
في المقابل، انضم إلى مران الفريق النصراوي أمس، كل من: وليد عبد الله، وعمر هوساوي، وعبد العزيز الجبرين، ومحمد السهلاوي، وأبدوا جاهزية تامة، مما شكل إضافة كبيرة لحسابات المدرب الأرجنتيني جوستافو.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة