«تينكي وينكي» يفارق الحياة جثة متجمدة

أعلنت شرطة ليفربول وفاة الممثل الذي لعب دور الشخصية الشهيرة «تينكي وينكي» في مسلسل الأطفال «تيليتابيز»، بعد أربعة أيام من احتفاله بعيد ميلاده الـ52؛ وفق ما ذكر موقع «الديلي ميل» البريطاني.
وأكّدت الشرطة أنّها عثرت على جثة الممثل سيمون شيلتون بارنز (52 سنة) عند السابعة والنصف صباحاً من يوم أمس، متجمّدة، بعد وقوعه بالقرب من الواجهة البحرية في ليفربول.
ويعتقد أنّ السبب الأساسي لوفاة سيمون هو انخفاض درجة حرارة جسمه.
وينحدر سيمون من بلدة أمبثيل في مقاطعة بيدفوردشير الإنجليزية. تعلم رقص الباليه وتصميم الرقص، قبل أن يشارك في مسلسل الأطفال «تيليتابيز»، ويذكر أنّه تردّد في البدء بالمشاركة بالمسلسل؛ لكنّه لاقى نجاحاً واسعاً فيما بعد. وقال: «كنّا نتلقّى رسائل إعجاب من الأهل والأطفال».
وسيمون هو عم نجمة البرنامج التلفزيونية والممثلة إميلي أتاك. وعبّرت إميلي عن حزنها قائلة: «أُخذ عمّي الرائع سيمون منّا فجأة. كان أروع وأكثر رجل موهوب ممكن أن تتعرّف إليه. أحبّه كلّ من عرفه».
كما تقدّم شقيق المغني بول مكارتني مايك ماكغير، بأحرّ التعازي إلى عائلته، إذ كان مايك عم زوجة سيمون. وكتب على «فيسبوك»: «حزنّا لسماع خبر وفاة سيمون. كان رجلاً محبوباً».
أمّا ابن سيمون فنعاه قائلاً: «فقدت أبي الرائع. كان أروع وأكثر الرجال لطافة. أحبّه أكثر من أي شيء في هذه الحياة. كنت أخجل دائماً في طفولتي لأنّه راقص وممثّل، لكن الآن أنا أكثر إنسان فخراً به». وتابع: «إنه الآن في مكان أفضل، وأنا أعلم أنّه لا يريدني أن أكون حزيناً، لذا سأعيش حياتي كما أرادني أن أعيشها».