وظيفة علاقات عامة للأسرة الملكية تتصدر قائمة الوظائف في بريطانيا

وظيفة علاقات عامة للأسرة الملكية تتصدر قائمة الوظائف في بريطانيا

الجمعة - 3 جمادى الأولى 1439 هـ - 19 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14297]

تصدرت وظيفة علاقات عامة ملكية للأميرين ويليام وهاري قائمة الوظائف على موقع «لينكد إن» في بريطانيا العام الماضي، متجاوزة وظائف عامة كثيرة، كمتذوق للشوكولاته، حسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
وقالت شركة «لينكد إن» إن «وظيفة مسؤول اتصالات كبير للأميرين وأسرتيهما كانت في صدارة قائمة من الوظائف (متنوعة بشكل لا يصدق)، بدءاً من وظائف مبهرة في (تشانل آند جيمي تشو) إلى محللي استثمارات ووظائف إدارية».
وقالت دارين فراس، خبيرة التوظيف بالشركة، في بيان: «أمر عظيم أن هذه القائمة تظهر التنوع الهائل للوظائف المتوفرة على (لينكد إن)»، وأضافت فراس: «بالنسبة لأرباب العمل الباحثين عن متقدمين ممتازين، فإن هذه القائمة تظهر أهمية مسمى لافت للانتباه للوظيفة»، وقالت: «على سبيل المثال، أحد أكثر الوظائف التي تم الاطلاع عليها جاءت تحت اسم (أسوأ وظيفة للخريجين)... وهي بالطبع أحدثت قدراً هائلاً من الاهتمام».
وجاءت في المركز الثاني في القائمة وظيفة مساعد استثماري بشركة «سوفت بنك غروب»، تلتها وظيفة متذوق جعة لدى شركة «مينتايم بروينج».
وجاءت بعد ذلك وظيفة مستشار إداري لدى شركة «بوسطن كونسالتنج غروب»، ومتذوق للشوكولاته وبالكوكا لشركة «موندليز إنترناشيونال يوروب».


المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

فيديو