مشعل بن سعود يدعم النصر بمليون ريال... ويعلن رحيله

مشعل بن سعود يدعم النصر بمليون ريال... ويعلن رحيله

سعد سهيل يشعل تدريبات الفريق... ويختار القميص رقم 70
الجمعة - 2 جمادى الأولى 1439 هـ - 19 يناير 2018 مـ رقم العدد [14297]
العماني سعد سهيل في أول تدريب له مع النصر (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
قدم الأمير مشعل بن سعود اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مؤكداً وقوفه الدائم ودعمه المستمر للنصر.
وكان رئيس النصر سلمان المالك قد قام بزيارة للأمير مشعل عصر اليوم لثنيه عن قرار الاعتذار، إلا أنه أكد أن الاعتذار جاء نتيجة ارتباطاته العملية وأنه سيظل قريباً من النادي وداعماً له.
وثمن المالك جهود الأمير مشعل بن سعود قائلا: «مواقف الأمير مشعل بن سعود مشهودة على مدى التاريخ وله إسهاماته الكبيرة فيما حققه النصر من إنجازات وبطولات... هو من الرموز الكبيرة التي ساهمت في خدمة الحركة الشبابية والرياضية».
وفي ختام الزيارة قدم الأمير مشعل دعماً مالياً لنادي النصر مقداره مليون ريال.
ومن جهة أخرى، وفي استمرار لعودة أعضاء شرف النصر المبتعدين بسبب خلافات مع الإدارة السابقة استقبل رئيس نادي النصر بمكتبه بمقر النادي مساء أمس الخميس عضو شرف النادي الدكتور أيمن سعيد باحاذق الذي بارك له رئاسة النادي متمنياً له ولأعضاء مجلس الإدارة التوفيق والسداد. تجدر الإشارة إلى أن باحاذق كان أحد أكبر داعمي الفئات السنية في النصر وكان خلف الإنجازات التي حققتها الفئات السنية في النصر إبان وجوده قبل 4 مواسم.
ومن جانب آخر، انضم لتدريبات النصر أمس الخميس الدولي العماني سعد سهيل بعد وصوله مساء أول من أمس الأربعاء للرياض.
وحظي سهيل باستقبال جماهيري في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
واختار سهيل الرقم 70 ليكون رقمه الخاص مع ناديه الجديد النصر.
وتسعى إدارة النصر إلى تسديد رواتب اللاعبين المتأخرة وإغلاق عدد من القضايا العالقة من أجل أن تتمكن من إدراج الدولي السعودي عبد الرحمن العبيد والدولي العماني سعد سهيل في قائمة الفريق.
ومن جهة أخرى، يواصل الفريق النصراوي استعداداته للقاء النهضة يوم السبت المقبل ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ومن المتوقع أن يغيب عن اللقاء المدافع الأيمن خالد الغامدي والذي يعاني من إصابة قد تحرم المدرب الأرجنتيني جوستافو من خدماته.
ومن المتوقع أن يدخل الفريق النصراوي لقاء الغد بتشكيل مكون من حسين شيعان في حراسة المرمى وفي خط الدفاع عوض خميس والبرازيلي برونو أوفيني وعمر هوساوي وإبراهيم غالب وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين والمصري حسام غالي والبرازيلي ليوناردو والمغربي محمد فوزير ويحيى الشهري وفي خط الهجوم محمد السهلاوي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة