العبيد يبدأ مشواره مع النصر اليوم

العبيد يبدأ مشواره مع النصر اليوم

العماني الدولي سعد سهيل يرتدي شعار الفريق بنظام الإعارة
الأربعاء - 1 جمادى الأولى 1439 هـ - 17 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14295]

وصل مدافع النصر المنتقل حديثاً من القادسية عبد الرحمن العبيد إلى الرياض مساء أمس، وسيلتحق بتدريبات الفريق بدءا من اليوم الأربعاء.
وكان الفريق أجرى أمس؛ لليوم الثاني على التوالي، تدريبات صباحية لمدة ساعتين، وتوجه اللاعبون بعد التدريب لمعسكر النادي، حيث تناول اللاعبون وجبة الغداء مع رئيس النادي سلمان المالك.
ويطمح مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو بهذا الأسلوب إلى أن يقضي على مشكلة عدم انتظام النوم لدى اللاعبين.
من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن إدارة النصر رسمياً خلال الـ24 ساعة المقبلة تعاقدها مع المدافع الأيمن العماني الدولي سعد سهيل بالإعارة حتى نهاية الموسم.
وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن تأخر إدارة الفيصلي في إنهاء موضوع انتقال المدافع الدولي سلطان الغنام وراء سرعة إدارة النصر بالتوقيع مع العماني.
ورغم توقيع النصراويين مع اللاعب العماني، فإن مفاوضات النصر مع الفيصلي من أجل نقل خدمات سلطان الغنام لم تتوقف؛ حيث تتواصل إدارة الناديين حتى الوقت الحالي من أجل الوصول لنقطة التقاء بين الطرفين من أجل حسم انتقال الغنام الذي يعول عليه النصراويون كثيراً في مشروعهم الجديد لتغيير جلد الفريق.
وفي شأن آخر، وفيما يخص تجديد عقود ثلاثي النصر عمر هوساوي ويحيى الشهري وأحمد الفريدي، علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر لم تتلقَ حتى الآن رداً من الشهري والفريدي بينما يلوح المدافع عمر هوساوي بعدد من العروض التي وصلت له؛ أبرزها من الغريم التقليدي الهلال.
وتسعى إدارة النصر إلى إبقاء هوساوي في الفريق وذلك مقابل 4 ملايين و500 ألف ريال سنويا، فيما ما زال اللاعب مصرّاً على الحصول على 6 ملايين ريال سنوياً لمدة موسمين.
ومن المتوقع أن تتمسك إدارة النصر بعرضها وذلك بسبب الخطة التي اعتمدتها الإدارة الحالية برئاسة سلمان المالك لتقنين المصاريف والاعتماد على المواهب التي تنتجها الفئات السنية بنادي النصر.
وفي شأن آخر، وفي تطورات لافتة، بدأت الخلافات تدب بين إدارة النصر والمدرب الأرجنتيني جوستافو؛ حيث أكدت مصادر مطلعة أن هناك عددا من الاجتماعات المكثفة بين الطرفين شهدت خلافات كثيرة حول بعض الأسماء التي يريد المدرب جلبها من المحترفين الأجانب، بالإضافة إلى أسلوب المدرب التكتيكي الذي يرى النصراويون أنه كان سببا مباشرا في فقدان الفريق عددا من النقاط.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

فيديو