آل الشيخ للاتحاديين: سأقف مع ناديكم

آل الشيخ للاتحاديين: سأقف مع ناديكم

الفريق يبدأ الإعداد لمباراة الاتفاق
الاثنين - 27 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 15 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14293]
من مباراة الاتحاد أمام الهلال أول من أمس (أ.ف.ب)

تعهد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أمس، بدعم نادي الاتحاد والوقوف معه، مشيراً إلى أن النادي وجماهيره «يستحقون كل خير».
واستبشرت الجماهير الاتحادية بدعم رئيس الهيئة العامة للرياضة، في ظل معاناة النادي من أزمة خانقة جراء تراكم القضايا والمطالبات المالية عليه.
وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سيتم دعم نادي الاتحاد والوقوف معه، فهو يستحق، والأيام المقبلة تحمل له ولجماهيره كل الخير».
من جهة أخرى، يبدأ فريق الاتحاد اليوم تحضيراته لمواجهة فريق الاتفاق، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة» في دور الـ16 من منافسات كأس الملك، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عن المران، تزامناً مع عودة بعثة الفريق من العاصمة السعودية الرياض بعد نهاية مواجهته أمام الهلال في الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.
وكان التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد أكد أنه دخل مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال للفوز، مشيراً إلى أنه انتهج طريقة هجومية بمشاركة الغامدي، إلا أن التوفيق لم يحالفهم.
وأبدى المدرب سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه في المباراة، مشيراً إلى تصاعد مستوى فريقه التدريجي من مباراة إلى أخرى في ظل اكتمال صفوف الفريق مع عودة المصابين.
وشدد مدرب الاتحاد على أن تركيزهم الحالي ينصب على مواجهة الاتفاق المقبلة، وطموحه بتجاوز منافسه في المواجهة التي ستجمع الفريقين الجمعة، وذلك في إطار رغبتهم المنافسة بقوة على تحقيق كأس الملك، مشيراً إلى أن جميع لاعبي فريقه لاعبون محترفون يستشعرون المسؤولية على عاتقهم، وأن ثقته بهم كبيرة.
في المقابل، أكد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد أن فريقه كان الأحق بالخروج بنقاط المواجهة التي جمعت فريقه أمام الهلال، مبدياً رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبوه في المباراة، في الوقت الذي قدم فواز القرني حارس الاتحاد شكره لجماهير ناديه على حضورها ومساندتها للفريق، مشيراً إلى أنهم كلاعبين كانوا عازمين على الفوز، إلا أن التوفيق لم يحالف زملاءه اللاعبين لخطف نقاط المباراة، واعداً بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
بينما عدَّ فهد الأنصاري محترف الاتحاد التعادل مع الهلال بمثابة الخسارة لهم كلاعبين، في ظل المستوى الفني العريض الذي قدموه في المباراة، مقدماً اعتذاره لجماهير فريقه على عدم تحقيق الفوز الذي سعوا لتحقيقه منذ انطلاقة صافرة حكم المباراة.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة