الأخضر الأولمبي يلحق بالأردن في الرمق الأخير

الأخضر الأولمبي يلحق بالأردن في الرمق الأخير

سجل بداية مرتبكة في أولى مبارياته الآسيوية
الخميس - 24 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 11 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14289]
من مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ونظيره الأردني أمس («الشرق الأوسط»)
بكين: «الشرق الأوسط»
تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأردني بهدفين لكل منهما خلال مواجهتهما أمس على ملعب تشانغشو بمدينة تشانغشو الصينية في بداية مشوار الأخضر السعودي في منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 9 وحتى 27 يناير (كانون الثاني) الجاري.
وتقدم المنتخب الأردني عن طريق اللاعب بهاء فيصل في الدقيقتين 12 - 78، ليتمكن بعدها المنتخب السعودي من تسجيل هدفي التعادل في أواخر دقائق المباراة عن طريق عبد الإله العمري عند الدقيقة 84، وراكان العنزي في الدقيقة 93 «ركلة جزاء».
وبهذه النتيجة رفع المنتخبان السعودي والأردني رصيدهما إلى نقطة واحدة بالمركز الثاني بالمجموعة الثالثة التي تصدرها المنتخب العراقي بعد فوزه على ماليزيا بأربعة أهداف مقابل هدف.
ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي نظيره العراقي السبت المقبل في ثاني مبارياته في البطولة الآسيوية.
وأثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت على الروح التي أظهرها لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي في افتتاح مباريات كأس آسيا تحت 23 عاماَ.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن المنتخب كان قادرا على انتزاع الفوز لولا البداية المرتبكة، التي أسهمت في تأخره بهدفين، قبل أن يعود للحاق بالتعادل، مشيدا بحماس وروح اللاعبين واللذين مكنهما من العودة للمباراة من جديد.
وطالب عادل عزت اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة العراق المقبلة، مجددا الثقة بتحقيق الفوز وتعزيز فرصة المنتخب في التأهل للدور الثاني.
بينما أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية، حمزة إدريس، بالروح التي ظهر بها لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيرهم الأردني.
وأكد حمزة إدريس، في تصريحه، أنه من الصعب جدا أن يكون الفريق متأخرا بهدفين، ويعود في آخر دقائق المباراة بالتعادل، مبينا أنهم سيعملون على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة، لكي يظهر الأخضر بشكل أقوى أمام نظيره العراقي السبت المقبل، مؤكدا أن مجموعة المنتخب «الثالثة» قوية وتضم نخبة من أفضل المنتخبات الآسيوية.
وأشاد إدريس بالدعم والمتابعة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب لديهم الرغبة في تقديم مستوى ونتيجة أفضل في المباراة القادمة وإسعاد الجمهور السعودي.
الصين كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة