الإصابة تحرم الهلال من العابد 4 أسابيع

الإصابة تحرم الهلال من العابد 4 أسابيع

سيخضع لجراحة عاجلة في فرنسا
الأربعاء - 22 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 10 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14288]
العابد خرج متأثراً بإصابته في مباراة الهلال أمس الأول أمام الاتفاق (تصوير: بدر الحمد)
الرياض: فارس السبيعي
تقرر أن يغادر لاعب الهلال نواف العابد إلى فرنسا لإجراء جراحة في العضلة الضامة على أن يخضع لبرنامج تأهيلي لمدة أربعة أسابيع قبل العودة للملاعب.
ويعاني اللاعب من إصابة مزمنة في العضلة الضامة استمرت معه لأكثر من موسمين وكان يلعب تحت تأثير الإبر المهدئة مما انعكس على عطائه في الملاعب خلال هذه الفترة.
وتعرض العابد لآلام شديدة في بداية مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتفاق أول من أمس، ما اضطره إلى الخروج بعد ربع ساعة من بداية المباراة. ومن جانب آخر عاود اللاعبون استئناف تدريباتهم عصر أمس استعداداً لمواجهة الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية يوم السبت المقبل في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعتلي الهلال صدارته بواقع 34 نقطة مبتعدا بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي.
وشهد مران الأمس إشراف مدرب اللياقة الأرجنتيني كارلوس ألبيرتو بيدرو، الذي بدأ مهام عمله مع فريق الهلال الأول لكرة القدم والذي عاد للفريق مرة أخرى بعد أن غاب عن الفريق هذا الموسم لظروف عائلية، رغم أنه كان موجودا مع الجهاز الفني لرامون دياز منذ قدومه للهلال في الموسم الماضي.
وفي شأن آخر، طالبت جماهير هلالية بمحاسبة المحترف السوري عمر خربين بعد انخفاض مستوياته هذا الموسم مع الفريق وتحديداً منذ فوزه بجائزة أفضل لاعب آسيوي وسط أنباء ترددت أمس عن عرض من نادي صيني للاعب، فيما تشير مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن اللاعب يحظى بثقة الجهاز الفني والإدارة للاستمرار مع الفريق.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة