دياز ينتظر تقرير العابد والفرج

دياز ينتظر تقرير العابد والفرج

الإعلام الياباني يحذر من «خطورة الأزرق»
الثلاثاء - 25 صفر 1439 هـ - 14 نوفمبر 2017 مـ رقم العدد [14231]
لاعبو الهلال يمازحون زميلهم الفرج لدى انضمامه لمعسكر أبوظبي (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني
يختتم فريق الهلال مساء اليوم، معسكره التدريبي الخارجي في أبوظبي، الذي انطلق في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وستصل بعثة الهلال إلى الرياض مساء اليوم الثلاثاء تأهبا لمرحلة الإعداد الأخيرة قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيقام في العاصمة السعودية السبت المقبل.
وسيجري الهلال 3 تدريبات قبل مواجهة أوراوا الياباني سيضع من خلالها المدير الفني رامون دياز خطته النهائية للقاء، وسيتعرف خلال الـ72 ساعة القادمة على جاهزية لاعبيه المصابين، وأهمهم نواف العابد وسلمان الفرج، ومدى إمكانية مشاركتهم بصفة أساسية أو كبدلاء.
من جانبه، وخلاف ما هو متوقع، سيصل فريق أوراوا إلى الرياض الخميس، «أي قبل اللقاء بيومين فقط، يجري خلالهما تدريبا استشفائيا بعد وصوله مباشرة، وتدريبا ترفيهيا في اليوم الأخير قبل اللقاء».
ويتوقع أن تشهد المباراة حضورا كبيرا من مسؤولي الرياضة السعودية وكذلك رؤساء الأندية دعما لممثل الكرة السعودية.
وكان الاتحاد آخر من حقق لقبا قاريا، وذلك في موسم 2005، فيما غاب الهلال عن البطولات الآسيوية منذ أن حقق كاس الكؤوس الآسيوية موسم 2002.
وواصلت وسائل الإعلام اليابانية تركيزها على نهائي دوري أبطال آسيا، وأخذ الهلال جانبا كبيرا من الاهتمام، وتم التركيز على الثنائي عمر خربين وكارلوس إدواردو بشكل كبير لدورهما المؤثر في نتائج الفريق المميزة خلال مشواره في البطولة، وقامت القناة الرياضية اليابانية بإعداد تقرير عن الهلال تناول مميزات مهاجمه المميز عمر خربين، واعتبروه أخطر لاعبي الهلال بالنسبة لمدافعي أوراوا، وقالت القناة إنه يتميز عن البرازيلي هولك المحترف في شنغهاي الصيني الذي واجه أوراوا في نصف النهائي بأنه أكثر شراسة وتحركا، فيما تكمن خطورة إدواردو في استغلال المساحات من خلال التوغل لمنطقة الـ18 بطريقة القادمين من الخلف التي يجيدها بشكل مميز.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة