رئيس الفيصلي: الضائقة المالية تخنقنا

أكد فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، أن ناديه يمر بضائقة مالية كبيرة؛ نتيجة عدم وجود الدعم المادي الذي يستطيع من خلاله صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، حيث لم يتم صرف الرواتب لأكثر من شهرين: «وهذه مشكلة كبيرة ربما تضعنا في موقف محرج خلال المرحلة المقبلة».
وتابع: نحتاج إلى وقوف رجالات النادي أعضاء الشرف الذين لم يقصروا في بداية الموسم، بعد أن دعموا بأكثر من 5 ملايين ريال، ونحن نقدر هذا الدعم غير المستغرب. وحقيقة سأقوم بجولة لزيارة أعضاء الشرف من أجل استمرار هذا الدعم حتى نستطيع تسوية أوضاعنا المادية.
وأضاف أن نتائج الفريق في هذا الموسم مميزة، «والفريق يقدم مباريات على مستوى عال، جعلته يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة من 9 جولات، وهذا بحد ذاته إنجاز؛ كونك تتخطى فرقاً كبيرة تمتلك الإمكانيات الفنية والعناصرية والمادية، بالرغم من أن نادي الفيصلي لا يملك المادة التي تساهم في تطوير الفريق لمزاحمة فرق الصدارة كالهلال والأهلي، اللذين يملكان الإمكانيات الفنية والمادية، ومن الصعب أن تنافسهما في ظل الوضع الحالي».
وقال: ستكون هناك تغيرات في الفترة الشتوية على مستوى مركز الهجوم، حيث سيتم الاستغناء عن الروماني اكسنتي مريتشا، وكذلك المهاجم تراندي، وذلك بناء على التقرير الذي رفعه المدرب، وسيكون هنالك معسكر داخلي خلال فترة التوقف، وسنلعب مباراتين أمام التعاون يوم الأحد القادم، وكذلك مباراة مع فريق من الدرجة الأولى أو الثانية لم يتم تحديدها.
وبين أن الفريق تبقى له 4 مباريات في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح والهلال والباطن والشباب، وسنقاتل من أجل حصد نقاطها، ولكن هذا يتطلب مضاعفة الجهود والروح القتالية، وتعاون الجهازين الفني والإداري واللاعبين، ومحبي النادي، وننتظر الدعم المادي الذي سيسهل الكثير من الأمور، حتى يستمر الفريق في تحقيق نتائجه الإيجابية.