«توب شيف» يعود إلى مشاهديه في موسم جديد

يعود البرنامج التلفزيوني «توب شيف» في موسم جديد عبر شاشة (إم بي سي) حيث يتنافس فيه 15 شيفاً من أمهر طهاة العالم العربي، من خلال تحدّيات متعدّدة ومتنوعة نتابعها على امتداد 13 حلقة. هذا البرنامج الذي حقق نجاحا واسعا في نسخته الأولى، سيشارك في نسخته الثانية لهذا العام الطهاة الثلاثة المشهورون بوبي شين (صيني - مصري) ومنى موصلّي (السعودية) ومارون شديد (لبنان) كأعضاء لجنة حكم ينضم إليهم في كل مرّة أحد الطهاة، ليشارك في حسم النتيجة وتحديد من هو صاحب أفضل الأطباق ومن هو الأسوأ والذي يكون عليه مغادرة الحلقة لتنتهي بذلك رحلته في البرنامج.
أما الشيف الذي سيحصد اللقب كأفضل شيف في العالم العربي فسيحصل على جائزة 375 ألف ريال سعودي، وتغطية كاملة في مجلة Hospitality News، فضلاً عن مشاركة محلية وإقليمية في أحد أبرز المعارض للضيافة Horeca2018. إضافة إلى رحلة وإقامة في بريطانيا. كما سيحصل على جائزة «العلم والمعرفة» عبر دبلوم سلامة الأغذية في الهيئة الملكية للصحة البيئية في لندن، تقدمة شركة (بويكر).
في هذا السياق أعربت الشيف منى موصلّي عن توقعها الكثير من المشتركين في هذا الموسم، مشيرة إلى أنها تنتظر منافسة شرسة وتحديات على أعلى المستويات. فيما رأى الشف بوبي شين أن كل شيء يعد بحلقات واعدة فيها منافسة حقيقية، تزيد من حدة التشويق حلقة بعد أخرى. أما الشيف مارون شديد، فتوجه بكلمة إلى الطهاة مؤكداً أن البرنامج لا يمكنه التخلي عنهم، بمعنى أن مَن وصل إلى الشاشة، يكون قد أثبت نفسه ويستحق عن جدارة موقعه في الحلقات.
أما المتنافسين الـ15 فهم: عمار البركاتي وراكان العريفي من السعودية؛ ومحمد المطوع من الكويت؛ وعبد الله الهاشمي من عُمان؛ وعايدة شعبان وسلمى صالح ومصطفى سيف من مصر؛ وجورج شرتوني وفادي منيمنة وسيرج غازاريان من لبنان؛ محمد إفرنجية من سوريا؛ وأسيل شريف من فلسطين؛ وشهرزاد بن عمارة ومهدي شطّاح من الجزائر؛ ومنير وعزيز من المغرب.