الشباب ينهي علاقته مع الدعيع... ويمدد للبيشي وخير الله

الشباب ينهي علاقته مع الدعيع... ويمدد للبيشي وخير الله

الاستئناف تؤيد قرارات الانضباط ضد رئيس النادي
الأربعاء - 22 ذو الحجة 1438 هـ - 13 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14169]
من استعدادات الشباب لمباراة الباطن الجمعة المقبل (المركز الإعلامي بنادي الشباب)
الرياض: مهند المحرج
وقعت إدارة الشباب مخالصة مالية مع اللاعب سلطان الدعيع وقدمت شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق.
وكان الدعيع قد انضم للفريق الشبابي على سبيل الإعارة موسم 2015 - 2016 قبل أن ينضم لصفوف الشباب بشكل نهائي موسم 2016 - 2017.
من جانب آخر، مددت إدارة الشباب عقود اللاعبين عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن خير الله حتى عام 2019، كما وافقت على إعارتهما إلى التعاون لمدة موسم واحد، فيما انضم اللاعب عبد الله السبيعي لنادي ضمك على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وكان مدرب الشباب سامي الجابر قد رفع قائمة شملت عددا من اللاعبين بعد نهاية الموسم الماضي، وطالب بإعارة لاعبين منهم وتوقيع مخالصات مع البقية، كما حدث مع اللاعبين ساري عمرو وإسماعيل مغربي.
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الشبابي استعداداته لمواجهة الباطن يوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز بالرياض.
وكان مقررا أن تقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ولكن بسبب دواعي الصيانة تم نقلها إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز.
وجرت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إذ أخضع المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر المجموعة التي تدربت صباحاً لتدريبات إحماء وتسخين ولياقة خفيفة في صالة النادي الرياضية بإشراف مدرب اللياقة خوان ألفانو، عقب ذلك، قسم الفريق على مجموعتين طبقوا بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
وفي الفترة المسائية، أخضع المدرب المجموعة الثانية لتدريبات إحماء وتسخين ولياقة على استاد الأمير خالد بن سلطان، ثم ألحقها بتدريبات فنية في وسط الملعب، وذلك قبل أن يختتم التدريبات بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل.
من جهة ثانية، أيدت لجنة الاستئناف العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط ضد رئيس نادي الشباب عبد الله القريني، وقالت إن القريني أصدر بيانا إعلاميا عبر حساب ناديه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وارتكب مخالفة جسيمة تتضمن التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد السعودي لكرة القدم وإدارته ولجانه، دون وجود دليل يثبت ذلك. لذا فقد قبلت استئنافه ضد العقوبة من حيث المدة والإجراءات، ورفضته موضوعا.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر