بيع أغلى شقة في دبي بـ27.7 مليون دولار

بيع أغلى شقة في دبي بـ27.7 مليون دولار

{بنتهاوس} تتكون من ثلاثة طوابق
الأربعاء - 22 ذو الحجة 1438 هـ - 13 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14169]
دبي: «الشرق الأوسط»
شهد معرض «سيتي سكيب غلوبل»، أمس، في دبي الإعلان عن بيع شقة بنتهاوس ضخمة في برج على جزيرة نخلة جميرا بقيمة وصلت إلى 102 مليون درهم (27.7 مليون دولار)؛ مما يجعلها تحقق رقماً قياسيا بصفتها أغلى شقة تم بيعها في الإمارة الخليجية، بعد ما كان الرقم السابق يصل إلى 60 مليون درهم (16.3 مليون دولار).
وتبلغ مساحة شقة بنتهاوس الواقعة في برج ون بالم، الذي تنفذه مجموعة «أمنيات العقارية» التي تتخذ من دبي مقراً لها، نحو 29.8 ألف قدم مربع، حيث تتضمن ما يقارب 11500 قدم مربع من المساحة الخارجية المفتوحة، وتشمل شرفات وتراسات عدة، إضافة إلى مساحة على السطح.
وقد صممت الشقة التي تمتد على ثلاثة طوابق، وصممها «استوديو إليسيون» الذي يقع مقره في لندن، وعمل على تجهيز مبنى ون هايد بارك في العاصمة البريطانية لندن.
وبحسب المعلومات الصادرة أمس، فإن المالك الجديد الذي لم يكشف عن اسمه، قد تقدم بطلبات محددة وخاصة لشراء الشقة، ورغم أن مبنى ون بالم يتضمن ثلاثة مسابح، فقد تمثلت رغبة المالك في وجود مسبح خاص بطول 20 مترا على سطح شقة بنتهاوس التي يملكها؛ ليتمكن من ممارسة السباحة في أجواء خاصة. وسيكون حوض السباحة هذا واحدا من أعلى المسابح الخاصة في دبي عند اكتمال التنفيذ.
ومشروع ون بالم سيكون المبنى السكني يحتوى على نحو 90 وحدة سكنية صممت باتجاه أفق مرسى دبي والخليج العربي، ويمتد على مساحة 910 آلاف قدم مربعة، ويتضمن شققا سكنية بثلاث وأربع وخمس غرف نوم، إضافة إلى ثلاث شقق بنتهاوس تمتد على ثلاثة طوابق، كما يتيح الرصيف الخاص للمقيمين إرساء يخوتهم على مسافة قريبة منهم، ومن المتوقع أن يكتمل العمل في ون بالم في 2018.
الامارات العربية المتحدة العقارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة