الأهلي يقترب من ضم الأرجنتيني رودريجز.. ويفاوض باولينهو

الأهلي يقترب من ضم الأرجنتيني رودريجز.. ويفاوض باولينهو

الحياة تعود إلى مقر النادي بعد حريق في المركز الصحي
الخميس - 23 رجب 1435 هـ - 22 مايو 2014 مـ
باولينهو
جدة: محمد باسنيد
عادت الأمور إلى وضعها الطبيعي بمقر النادي الأهلي، أمس الأربعاء، بعد الإرباك الذي حصل، أول من أمس، وتسبب في إخلائه من مرتاديه وموظفيه بصورة طارئة، نتيجة للحريق الذي حدث في أحد أجهزة الساونا بالنادي الصحي، واستدعى تدخل رجال وآليات الدفاع المدني للتعامل مع الحادث، حيث جرى التأكد من سلامة الوضع بصورة كاملة من قبل رجال الدفاع المدني قبل السماح بعودة الأمور إلى وضعها الطبيعي، والسماح لمرتادي النادي بممارسة أعمالهم بصورة اعتيادية.
وكان الهلع قد لفّ العاملين بالنادي الأهلي الذين يقطنون بالقرب من مقر النادي، بعد مشاهدتهم تصاعد الدخان بكثافة من جهة المسبح القريب من موقع النادي الصحي، ووجدت آليات الدفاع المدني التي حضرت في زمن قياسي لمباشرة الحالة، بينما أصدر النادي الأهلي توضيحا عن الحادثة عن طريق المركز الإعلامي بالنادي، يوضح من خلاله أسباب اشتعال الدخان في النادي الصحي.
وجاء في البيان: «نظرا لحدوث عطل في منظم البخار التابع للنادي الصحي، وعدم انتظامه في العمل، فقد حدث عند الساعة 4.14 من عصر أول من أمس تصاعد للدخان في بدروم النادي الصحي المغلق، اقتصر على إحدى غرف الساونا، الأمر الذي استدعى الاتصال بالدفاع المدني، حيث وصلت فرقة منهم باشرت على الفور عملها».
وأشار تقرير الدفاع المدني إلى حدوث كثافة في الدخان جرى معها إخلاء النادي ومباشرة الوضع، وقد جرت السيطرة على تصاعد الدخان دون حدوث حرائق أو إصابات أو تلفيات - ولله الحمد.
من جهة أخرى، تستعد إدارة النادي الأهلي للإعلان عن أولى صفقاتها الخارجية بالتعاقد مع لاعب المحور الأرجنتيني بيدرو رودريجز المحترف في صفوف نادي إيميلك بطل الدوري الإكوادوري، حيث وصلت المفاوضات معه لدرجة متقدمة ويتبقى توقيع العقد الرسمي للإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.
بينما تدور مفاوضات مكثفة مع اللاعب البرازيلي باولو لويز سانتوس الشهير باسم باولينهو (26 عاما) مهاجم فلامنغو البرازيلي الذي يمتاز بالمهارة العالية واللعب كمهاجم ثان على الأطراف، ويعرف طريق الشباك جيدا، حيث جرى وضعه من قبل مسؤولي النادي تحت المجهر طوال الأيام الماضية من خلال التواصل مع وكيل أعماله ونجاحهم في الوصول إلى اتفاق نهائي معه، وتبقى موافقة ناديه للتوقيع رسميا مع اللاعب.
من جهة ثانية يسعى القائمون على فريق الأهلي أيضا إلى الإعلان عن آخر تعاقداتهم المحلية بجلب حارس مرمى لدعم مركز الحراسة بالفريق الأول خلال منافسات الموسم المقبل، من خلال المفاضلة بين ثلاثي الحراسة الأبرز في المنافسات المحلية، وهم أحمد الكسار حارس مرمى الرائد، وفهد الثنيان حارس مرمى التعاون، ورافع الرويلي حارس مرمى العروبة لاختيار أحدهم، بعد أن فتحت باب المفاوضات المكثفة مع أنديتهم طوال الأيام الماضية للوصول إلى صيغة اتفاق مع أحد الأسماء المقترحة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة