13 عضوا يتنافسون على عشرة مقاعد في انتخابات الإدارة الاتحادية

13 عضوا يتنافسون على عشرة مقاعد في انتخابات الإدارة الاتحادية

ظروف خاصة تجبر السليمان على الابتعاد عن الفريق
الخميس - 23 رجب 1435 هـ - 22 مايو 2014 مـ
فريق الاتحاد يريد الاستقرار الإداري قبل بدء الموسم الجديد
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
اتضحت الرؤيا بشكل كبير بالنسبة لأسماء أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن تقدم 13 مرشحا لشغل كراسي الإدارة الجديدة برئاسة إبراهيم البلوي، حيث أغلق أمس باب الترشح، بعد أن وصل عدد المرشحين إلى 13 اسما، وستعقد الجمعية العمومية للنادي يوم الأحد المقبل، لانتخاب عشرة أعضاء فقط للإدارة الجديدة من المرشحين، حيث طرح اسم عضو الشرف حسن محمد الطيب نائبا للرئيس، إذ يحظى بقبول كبير من أعضاء الشرف والجماهير الاتحادية، خصوصا أنه عمل في هذا المنصب في عهد الرئيس الأسبق منصور البلوي، ومن المتوقع فوز محمد عواد، كونه صاحب خبرة في النادي، خصوصا في قطاع الشباب، وكذلك تركي باديب، وفريد مشرف، وبندر عبد العال، ومجاهد خان، والدكتور حاتم الغامدي.
على جانب آخر، سيجري إلغاء عضوية جميع أعضاء الشرف الذين لم يسددوا المستحقات، وذلك بإسقاط أسماء كل من لم يسدد في تاريخ 24 يونيو (حزيران) الحالي، حيث سيجري اعتماد لائحة جديدة وإعلان أسماء أعضاء الشرف الجدد، وكذلك أسماء المسجلين عاملين في النادي.
وفي شأن متصل بالانتخابات، أبلغت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الاتحاد بأنه لا يستطيع التعاقد مع أي لاعب حتى يجري انتخاب أعضاء مجلس الإدارة. وعلى صعيد آخر، علمت «الشرق الأوسط» أن الدكتور محمد السليمان سوف يقدم استقالته من منصبه مديرا للكرة بسبب ظروف خاصة.
يذكر أن الدكتور محمد قد نجح مع الاتحاد خلال فترة عمله القصيرة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة