قتيلان من الجيش الليبي في انفجار سيارة ملغومة

قتيلان من الجيش الليبي في انفجار سيارة ملغومة

الخميس - 9 ذو الحجة 1438 هـ - 31 أغسطس 2017 مـ
قوات من الجيش الوطني الليبي في بنغازي (أ.ف.ب)
بنغازي: «الشرق الأوسط أونلاين»
قتل اثنان على الأقل من قوات الجيش الوطني الليبي اليوم (الخميس)، إثر انفجار سيارة ملغومة عند نقطة تفتيش بمنطقة النوفلية، بحسب ما ذكره شاهد لوكالة «رويترز» للأنباء.
ولم يرد متحدث باسم الجيش الوطني الليبي على طلب لتأكيد وقوع الحادث.
ويقاتل الجيش الوطني الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر مسلحين متطرفين وخصوماً آخرين في بنغازي، كما يحاصر مدينة درنة لطرد الجماعات المسلحة منها.
وتقع النوفيلة على بعد 80 كيلومتراً من رأس لانوف الواقعة ضمن «الهلال النفطي» وإحدى المحطات الرئيسية لتصدير النفط بالدولة العضو في منظمة «أوبك».
ويخشى مسؤولون ليبيون من أن يحاول تنظيم داعش المتطرف إعادة تنظيم صفوفه بعد هزيمته في مدينة سرت القريبة العام الماضي.
ليبيا

التعليقات

Suleiman aldrisy
البلد: 
libya
31/08/2017 - 15:38
للأسف الشديد خسرت دولة ليبيا المنهاره سياسيا واقتصاديا 20 مليار دولار منحت للولايات المتحدة الأمريكية من أجل القضاء علي داعش في سرت وليس ليبيا ككل انتهت الحرب وظن الجميع أن داعش انتهت ولكن داعش موجود في مدينة مصراته المدعومة من قبل أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وهي المدينة التي ترعي الجماعات الإرهابية وهي من ترسل في الخرافات البحرية مليء المقاتلين من أنحاء العالم الي إقليم برقة الغني بالنفط وهي من تقوم بعلاجهم في مصراته وروما الايطالية الحقيقة لم تنتهي داعش والعصابات الإرهابية إلا بتحرير مصراته من عصابة الإخوان المفسدين رغم الدعم الإيطالي والأمريكي إلا أن المشير خليفة حفتر يعلم أن نهاية الإرهاب في ليبيا بتحرير مصراته وعندها ستقوم دولة ليبيا الحديثة الديمقراطية والعدالة والمساواة وإنشاء سيكون النصر قريبا باذان الله
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة