رسميا... «الدرة» تحتضن مواجهة الهلال والعين

رسميا... «الدرة» تحتضن مواجهة الهلال والعين

الثلاثاء - 7 ذو الحجة 1438 هـ - 29 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14154]
جماهير الهلال أكبر المستفيدين من إقامة الإياب الآسيوي في ملعب الدرة («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسمياً على إقامة مواجهة الهلال والعين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي بناء على طلب هلالي تلقاه عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يقضي بنقل المباراة من الملعب المقرر لها سلفاً في ملعب الأمير فيصل بن فهد. وعلمت «الشرق الأوسط» أن إدارة الهلال ضمنت في خطابها استمرار إقامة مباريات الفريق الهلالي في البطولة في استاد الملك فهد في حال واصل الفريق تأهله حتى نهائي البطولة.
وأشارت المصادر أن مجلس الجمهور بالنادي وبعد وصول الموافقة الرسمية بدأ في الاستعداد في عمل تيفو خاص لهذه المباراة والتي ينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.
واشتهر الجمهور الهلالي تحديداً في بطولات دوري أبطال آسيا بالحضور المكثف وعمل تشكيلات جميلة ومبهرة من التيفو لا تزال عالقة في الأذهان.
ومن جانب آخر حصل نادي الهلال على الرخصة الآسيوية وبذلك يحق له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم 2018 وذلك بعد استيفاء النادي الشروط التي تسمح له بالحصول عليها وفق ضوابط دقيقة حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وفي شأن آخر وجّه الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال فريق نادي الهلال التطوعي بالمشاركة في خدمات حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا الموسم أسوة بكل عام.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة