نتنياهو: إيران تبني مواقع إنتاج صواريخ في سوريا ولبنان

نتنياهو: إيران تبني مواقع إنتاج صواريخ في سوريا ولبنان

الاثنين - 6 ذو الحجة 1438 هـ - 28 أغسطس 2017 مـ
رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو وأنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في القدس (رويترز)
القدس: «الشرق الأوسط أونلاين»
أفاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم (الاثنين) أن إيران تبني مواقع لإنتاج صواريخ موجهة بدقة في سوريا ولبنان بهدف استخدامها ضد إسرائيل.

واتهم نتنياهو إيران في بداية اجتماع مع أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة بتحويل سوريا إلى «حصن عسكري في إطار هدفها المعلن محو إسرائيل».

وتابع أنها: «تبني أيضاً مواقع لإنتاج صواريخ موجهة بدقة لتحقيق هذا الهدف في كل من سوريا ولبنان. هذا أمر لا يمكن أن تقبله إسرائيل، ويجب ألا تقبله الأمم المتحدة».
اسرائيل ايران الحرب في سوريا

التعليقات

يوسف ألدجان
البلد: 
germany
28/08/2017 - 14:51
وألسؤال ألي نتنياهو ؟ أن كانت أيران هي ألتي تزود حزب ألشيطان في لبنان وسوريا بألصواريخ وصناعتها .. من هو ألذي سيكون هدف أسرائيل لضربه , لبنان أم سوريا وبعيدا عن أيران ؟ أم ستكون أيران هي ألهدف للخلاص منها ؟ وألمثل يقول ( لا يقدر على ألحمار ويمسك بألبردعه ) أن أيران تريد دمار لبنان وسوريا وفلسطين , وأسرائيل نتنياهو يساعدها ؟ يمكرون ويمكر ألله صدق ألله ألعظيم .
علي بن سعيد الغامدي
البلد: 
USA
28/08/2017 - 20:34
كيف يأمن اللص .. ستبقى مهموما حتى يقتص منك
رشدي رشيد
29/08/2017 - 05:35
أسمعك كلامك أصدق و أرى أفعالك اتعجب. هذا المثل ينطبق على المشادات الكلامية بين ملالي قم ونتانياهو فمن جهة تسمح اسرائيل للحرس الثوري كي يسرح ويمرح في سوريا ونفس الشيئ مع حزب الشيطان ومن جهة اخرى تشتكي من توريد ايران السلاح ومصانع الصوواويخ الإيراني. فلم هندي ملون.
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة