إصابة توماس تهدد مصير صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن

إصابة توماس تهدد مصير صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن

الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ
اللاعب ايزياه توماس (أ.ف.ب)
لوس أنجليس: «الشرق الأوسط أونلاين»
أصبحت صفقة التبادل التي حصلت يوم الخميس الماضي بين كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ومنافسه في المنطقة الشرقية بوسطن سلتيكس، مهددة بعدما أظهر الفحص الطبي أن ايزياه توماس يعاني من إصابة في وركه.
وتوصل كليفلاند وبوسطن يوم الخميس الماضي إلى اتفاق يقضي بحصول الأخير على خدمات كايري إيرفينغ من وصيف البطل، مقابل التخلي للأخير عن توماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، إضافة إلى الخيار الأول لنادي بروكلين نتس في «درافت» 2018.
لكن التقارير الصادرة في الولايات المتحدة تحدثت أمس (السبت)، أن كليفلاند قلق من إصابة تعرض لها توماس في «بلاي أوف» الموسم الماضي مع فريقه بوسطن.
ولم يخضع توماس لعملية جراحية، لكن المدير التنفيذي لبوسطن داني اينج اعترف بأن الإصابة لعبت دوراً «إلى حد ما» في قرار التخلي عن اللاعب، كاشفاً لوسائل الإعلام أن صانع الألعاب قد يغيب عن بداية الموسم المقبل.
وذكرت شبكة «إي إس بي إن» أن مسؤولي الفريقين سيتباحثان بالمسألة السبت، وقد يطالب كليفلاند بتعويض إضافي من بوسطن قبل التصديق على عملية التبادل.
ونقل الموقع الإخباري «Cleveland.com» عن مصدرين أمس (السبت)، أن وصيف بطل الموسم الماضي وبطل 2016 «لا يزال في إطار عملية مراجعة» صفقة التبادل.
وتقدم إيرفينغ الذي سجل خلال موسم 2016 - 2017 معدلاً قدره 25.2 نقاط في المباراة، وأسهم في قيادة فريقه إلى الدور النهائي للدوري الأميركي في المواسم الثلاثة الماضية، بطلب انتقاله من كليفلاند، لأنه لا يحظى بالتقدير المناسب بحسب ما زعم، وذلك في ظل وجود «الملك» ليبرون جيمس.
ومن المتوقع أن يخضع إيرفينغ للفحص الطبي في بوسطن خلال الساعات القليلة المقبلة.
أميركا كرة السلة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة