«سوني» تعلن عن توسع أعمالها في المملكة بنسبة 27 % خلال 2017

«سوني» تعلن عن توسع أعمالها في المملكة بنسبة 27 % خلال 2017

الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن استراتيجية جديدة تتمثل في تعزيز حضورها الإقليمي والنهوض بأداء وحجم أعمالها في المنطقة بواقع 20 في المائة خلال عام 2017، وستكون المملكة العربية السعودية أكبر مساهم في استراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة في المنطقة، كما أنه من المتوقع أن تشهد أعمال الشركة في المملكة نمواً بنسبة 27 في المائة.
وتخطط الشركة لإطلاق منتجات جديدة واستراتيجية جديدة لتطوير الأعمال من شأنها أن تضع الشركة وشركاءها التجاريين في وضع قوي لكسب حصتها في السوق عبر الفئات التي تركز عليها والتي تشمل أجهزة التلفزيون والتصوير الرقمي والمنتجات السمعية؛ حيث تتطلع سوني إلى تنمية مبيعاتها في المملكة، وذلك في فئة أجهزة التلفاز بنسبة 26٪ والأجهزة السمعية بنسبة 32٪، كما تسعى إلى زيادة معدلات مبيعاتها في فئة الكاميرات ذات الإطار الكامل بنسبة 57٪ خلال عام 2017.
وقال كيمورا تارو كيمورا المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: «لتحقيق خطتنا الطموحة، تركز سوني وشركة مودرن إلكترونيكس ذات المسؤوليات المحدودة على إعادة هندسة عملياتها وتطوير استراتيجيتها استناداً إلى الحقائق والبيانات. ومن أجل ذلك سنحرص على تطبيق هذه الخطط التنفيذية في الأسواق واضعين في اعتبارنا الأولويات».
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة