النصر يواجه الباطن «ودياً»

النصر يواجه الباطن «ودياً»

غوميز يضاعف التدريبات للاعبين لزيادة «عدد أيام الإجازة»
السبت - 4 ذو الحجة 1438 هـ - 26 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14151]
جانب من تدريبات فريق النصر (المركز الإعلامي لنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي النصر مساء اليوم السبت لقاءه الودي الأول خلال فترة التوقف عندما يستضيف نظيره فريق الباطن على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود (رحمه الله)، في نادي النصر.
وكان المدرب البرازيلي غوميز قد كثَّف خلال الأيام الماضية التدريبات اللياقية للاعبيه من أجل رفع المعدل اللياقي، وتضاعفت الحصة التدريبية بطلب من اللاعبين أنفسهم، وزيادة عدد أيام إجازة عيد الأضحى من 3 أيام إلى 5 أيام، وهو الأمر الذي وافق عليه المدرب.
ومن المتوقَّع أن يسعى البرازيلي غوميز خلال لقاء اليوم لزيادة فرص الانسجام بين اللاعبين المحليين، خصوصاً أن الأجانب كلهم غادروا، باستثناء البرازيليين برونو أوفيني وليوناردو، حيث غادر الثنائي المصري حسام غالي والليبيري ويليام جيبور في إجازة خاصة حتى الثالث من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل فيما غادر المغربي محمد فوزير إلى معسكر منتخب بلاده بعد استدعائه من قبل مدرب المنتخب المغربي.
تجدر الإشارة إلى أن فوزير لم يوقع حتى أمس العقود الرسمية بسبب عدم تسلُّمه مقدمَ عقده بالإضافة إلى عدم تسلم ناديه السابق فتح الرباطي المغربي مبلغ الانتقال.
من جانبها، أكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر ستعلن اليوم السبت توقيع العقود الرسمية بعد إيداع المبالغ في حسابات اللاعب المغرب وناديه السابق.
وساور مدرب النصر بعض القلق بعد أن أكد نجم خط وسط النصر إبراهيم غالب للجهاز الطبي شعوره بألم في الركبة، وأُجرِيَت بعض الفحوصات المبدئية للاعب وسيقوم الجهاز الطبي بمتابعة حالة اللاعب بشكل دقيق، وذلك خوفاً من تكرار الإصابة التي تكررت معه في الموسمين الماضيين.
وقدم غالب مؤشرات إيجابية للأوساط النصراوية حيث بدا هذا الموسم بشكل مميز خلال اللقاءين، الذين خاضهما الفريق أمام الفيصلي والاتفاق.
وفي شأن آخر، انضم اللاعب الشاب فهد الجميعة للتدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء الاتفاق ويعتبر الجميعة أحد اكتشافات المدرب البرازيلي غوميز الذي منحه الثقة الكاملة، وأشركه بشكل أساسي في أول جولتين من دوري المحترفين السعودي.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة