كلوب يتوقع دفعة لليفربول في سوق الانتقالات

كلوب يتوقع دفعة لليفربول في سوق الانتقالات

بعد المشاركة بدوري الأبطال
الخميس - 2 ذو الحجة 1438 هـ - 24 أغسطس 2017 مـ
يورغن كلوب مدرب ليفربول (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا ستصب في خانة مساعدة الفريق على ضم لاعبين جيدين.
وفاز ليفربول على هوفنهايم 4 - 2 في مباراة الإياب بالدور التمهيدي الأخير أمس (الأربعاء) ليتغلب على منافسه الألماني 6 - 3 في مجموع المباراتين ويضمن مكانا له في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية لأول مرة منذ عام 2014.
وأضاف كلوب خلال مؤتمر صحافي أعقب اللقاء «هذا سيكون له تأثيره الكبير على سوق الانتقالات خاصة إذا ما واصلنا القيام بذلك بشكل أكثر اعتيادا».
وتابع: «إذا ما تحدثت إلى أي لاعب فإنك ستجد أن الجميع (يذكر ذلك)... خصوصا اللاعبين الذين تحدثنا إليهم. يجب ألا نتحدث إلى أي لاعب أقل في مستواه من لاعبينا».
وكان أبرز اللاعبين الذين ضمهم الفريق في فترة الانتقالات الحالية الجناح المصري محمد صلاح الذي انضم قادما من روما الإيطالي في يونيو (حزيران) الماضي. وضم ليفربول أيضا المدافع آندرو روبرتسون والمهاجم دومينيك سولانكي لصفوفه.
ويعتقد كلوب أن المشاركة في دوري الأبطال تحمل مزيتين كبيرتين لأن كبار اللاعبين، الذين يختارون دوما اللعب للأندية وفقا لمشاركتها في البطولات، سيكونون على استعداد للانتقال لليفربول إضافة لتمكن الفريق من الاحتفاظ بكبار اللاعبين.
وأضاف كلوب «أعرف بعض الأشخاص الذين يفكرون بشكل مختلف لكننا نقوم بالكثير من العمل... إذا ما تحدثت إليهم ستجدهم يقولون: ‭لو كنتم تلعبون في دوري الأبطال لكان الأمر أكثر إثارة لأنكم من الأندية العظيمة والمدرب ليس سيئا على الإطلاق...».
وسيتم الإعلان عن منافسي ليفربول الثلاثة في مجموعته بدوري الأبطال بعد سحب القرعة اليوم (الخميس).
بريطانيا الدوري الإنجليزي الممتاز

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة