التعاون يدحض شائعات مرض إيفولو باستخراج «إقامة رسمية»

التعاون يدحض شائعات مرض إيفولو باستخراج «إقامة رسمية»

المهاجم الكاميروني قال إنه سليم صحيا ومتأهب لهز الشباك
الثلاثاء - 16 محرم 1435 هـ - 19 نوفمبر 2013 مـ
بريدة: عبد الله العبيد
دحضت إدارة نادي التعاون جميع الشائعات التي جرى تداولها في الأيام الماضية حول إصابة اللاعب الكاميروني إيفولو بفيروس «B» (الالتهاب الكبدي)، حيث استخرجت صباح أمس رخصة إقامة للاعب لمدة سنة وأربعة أشهر بعد ثبات عدم إصابته بأي مرض. يذكر أن من شروط استخراج الإقامة في السعودية التأكد من أن المقيم لا يعاني أي أمراض.
من جانبه، استغرب الكاميروني بول ألو إيفولو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي التعاون السعودي، الأنباء التي تحدثت عن إصابته بمرض الكبد الوبائي، وقال: «أنا ألعب كرة القدم منذ 11 سنة، وأعتقد أن الأهم في كرة القدم الصحة، وكنت لاعبا في المنتخب الكاميروني وعدة فرق أوروبية ولا يوجد لدي أي مرض».
وعرج هداف دوري جميل للحديث عن حياته في السعودية، فقال إن حياته في السعودية تختلف تماما عن حياته في بلجيكا وفرنسا؛ «لأن الحياة هناك على الطريقة الأوروبية التي تلائمني، لكن في السعودية الحياة معقدة نوعا ما، ربما لأن عائلتي تعيش بعيدا عني.. وأنا أعوض ذلك الاختلاف بالاستمتاع بلعب كرة القدم، وأقضي يومي في السعودية ما بين التدريب والنوم فقط».
وأبدى مهاجم منتخب الكاميرون السابق فرحته باللعب في الدوري السعودي، وقال «فيه تنافس كبير، والجميع يريد الحصول على النقاط، ونحن نسعى لذلك ومشتاق لهز شباك المنافسين».
ميدانيا، اختتم الفريق الأول بالنادي، مساء أول من أمس، معسكره الإعدادي الذي استمر لستة أيام في أحد فنادق بريدة، وخاض خلاله لقاء وديا وحيدا أمام الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وخسره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتواصلت التدريبات خلال فترة المعسكر على فترتين صباحية في صالة الحديد بالنادي الصحي، ومسائية على ملعب النادي، وتركزت على الجانب اللياقي وعدد من الجمل التكتيكية التي يهدف الجهاز الفني من خلالها لتجهيز الفريق لمباريات دوري عبد اللطيف جميل بعد فترة التوقف، وكذلك بطولة كأس ولي العهد.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة