الهلال يختبر جاهزيته لديربي «العاصمة» بمواجهة قطر الأولمبي

الهلال يختبر جاهزيته لديربي «العاصمة» بمواجهة قطر الأولمبي

المسلماني الشرفي الجديد يعد «الأزرق» بدعم خاص
الثلاثاء - 16 محرم 1435 هـ - 19 نوفمبر 2013 مـ
الرياض: فارس السبيعي
أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن رجل الأعمال القطري عادل المسلماني، المنضم حديثا للعضوية الشرفية للهلال، وعد مسؤولي النادي بدعم كبير خلال الأيام المقبلة.
وكان المسلماني قد ثمن الاحتفاء الذي لقيه من الهلاليين بعد دخوله قائمة أعضاء الشرف، وقال: «حصولي على العضوية الشرفية للهلال محل فخر واعتزاز بالنسبة لي، وأنا عاشق للزعيم منذ صغري، وأتابع أخباره، وأبتهج وأفرح عند انتصاراته، كما أنني محب للدوري السعودي ولدي ثقافة ومعلومات عن كثير من الأندية السعودية، بخلاف نادي الهلال، الذي هو نافذتي على الكرة السعودية، وهذه العضوية ليست إلا دليل محبة وأخوة، وتعكس بجلاء العلاقة الواضحة التي تربطني بالهلال ككيان وبأعضاء مجلس إدارته، وعلى رأسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد».
وأضاف: «نادي الهلال واحد من أهم الأندية الخليجية والعربية والآسيوية، ولا يزال هذا النادي يخرج الكثير من اللاعبين المميزين على المستوى العالمي، منهم المدرب الحالي سامي الجابر الذي يواصل بكل اقتدار ونجاح قيادته لفريقه حتى أصبح في المركز الأول في ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل، وسط تنافس جميل ورياضي من بقية الفرق كالنصر والأهلي».
وأشار المسلماني إلى أن الهلال يملك جماهيرية واسعة وطاغية، ولعل الأرقام والإحصاءات التي تنشر مع نهاية كل جولة من دوري عبد اللطيف جميل تؤكد جماهيرية هذا النادي الكبيرة جدا، حتى حصد المدرج الهلالي المركز الأول في عدد الحضور بين فرق الدوري.
وختم حديثه قائلا: «بهذه المناسبة أهنئ الشعب السعودي بتأهل المنتخب الأول لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا».
من جانب آخر، يختتم الفريق الأول، اليوم، معسكره التدريبي القصير في العاصمة القطرية الدوحة بمواجهة ودية أمام المنتخب القطري الأولمبي على ملعب أكاديمية «أسباير»، وستعود البعثة الهلالية إلى الرياض غدا (الأربعاء).

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة