كلوب ينفي وجود أي مشكلات مع كوتينيو

كلوب ينفي وجود أي مشكلات مع كوتينيو

ليفربول يواجه اليوم هوفنهايم الألماني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا
الأربعاء - 1 ذو الحجة 1438 هـ - 23 أغسطس 2017 مـ
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي (إ.ب.أ)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إنه لا توجد أي مشكلات مع فيليبي كوتينيو الذي بات هدفا لفريق برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أنه على استعداد للترحيب بعودة اللاعب البرازيلي للتشكيلة عقب تعافيه من المرض والإصابة.
ورفض ليفربول ثلاثة عروض من النادي الإسباني كان آخرها الأسبوع الماضي.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن العرض الأخير يقدر بنحو 125 مليون يورو (146.85 مليون دولار).
وواصل كلوب التأكيد على أنه لا يريد بيع كوتينيو الذي غاب عن أول ثلاث مباريات مع ليفربول هذا الموسم بسبب إصابة في الظهر.
وسيغيب لاعب الوسط المهاجم أيضا عن إياب الدور التمهيدي الأخير بدوري أبطال أوروبا أمام هوفنهايم الألماني اليوم (الأربعاء).
وأضاف كلوب للصحافيين أمس (الثلاثاء): «أنتم تسألون عما إذا كانت كافة الأمور على ما يرام بيننا؟ وأنا أرد بالطبع. نعم... قطعا.. بالتأكيد... مائة في المائة»، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي موعد محدد لعودة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لتشكيلة الفريق.
وتابع كلوب: «لا يمكن لفيل أن يبدأ غدا (اليوم الأربعاء) لأنه وعلاوة على ما يعاني منه (من إصابة في الظهر) فإنه مريض أيضا. إذا ما بدأ في التدريب الأربعاء فإن الأمر سيتطلب بعض الوقت لأنه لم يتدرب منذ فترة طويلة».
وفاز ليفربول 2 - 1 على هوفنهايم في ذهاب الدور التمهيدي الأخير في ألمانيا وقال كلوب إن فريقه سيسعى للاستفادة من اللعب على أرضه لضمان مكان في دور المجموعات بدوري الأبطال.
وأضاف: «اللعب في أنفيلد يمثل عاملا رئيسيا (في الانتصار). نعرفه جميعا. إنه ملعب يحمل خصوصية كبيرة. لكن لا يمكن أن يحدث أي شيء من تلقاء نفسه ويجب علينا أن نؤدي كما ينبغي».
بريطانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة