10 أخبار تود معرفتها قبل الثانية عشرة ظهراً ليوم الأربعاء 23-08-2017

10 أخبار تود معرفتها قبل الثانية عشرة ظهراً ليوم الأربعاء 23-08-2017

الأربعاء - 1 ذو الحجة 1438 هـ - 23 أغسطس 2017 مـ
بيروت: «الشرق الأوسط أونلاين»
هذه أبرز الأخبار في العالم حتى كتابة هذا الموجز المختصر، الذي ستطلعون على تفاصيله وتفاصيل الأخبار الواردة على موقع «الشرق الأوسط» الإلكتروني خلال ساعات.

- ذكرت مصادر في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتلى وجرحى من النظام والمسلحين الموالين له في انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعاً لهم في ريف حماة وسط سوريا.

- يزور الرئيس الأميركي دونالد ترمب الحدود الجنوبية للولايات المتحدة للاطلاع على جهود استعادة القانون والنظام.

- ذكرت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية اليوم (الأربعاء) أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أمر بإنتاج مزيد من محركات الصواريخ التي تعمل بالوقود الصلب والرؤوس الحربية للصواريخ.

- قالت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة يوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة تريد أن تعرف ما إذا كانت الوكالة الدولية للطاقة الذرية تعتزم تفتيش مواقع عسكرية إيرانية للتأكد من التزام طهران باتفاق نووي تم التوصل إليه عام 2005.

- أصيب 34 شخصاً وتم إلغاء المئات من الرحلات الجوية، كما أغلقت الأسواق، حيث بدأت هونغ كونغ تعاني من تأثيرات إعصار هاتو اليوم (الأربعاء).

- أبدى نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أسفه للدعوى القضائية التي رفعها نادي برشلونة الإسباني بحق مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انضم هذا الشهر إلى الأول قادما من الثاني في صفقة قياسية.

- ذكرت السلطات الكندية أمس (الثلاثاء) أن طواقم الإطفاء في مقاطعة كولومبيا البريطانية في غرب كندا، تكافح لاحتواء أكبر حريق غابات في تاريخ المقاطعة.

- زلزال بقوة 1.‏5 درجة يضرب شرق الفلبين.

- إصابة 40 شخصاً جراء خروج قطار سريع عن القضبان في الهند.

- ذكرت تقارير إخبارية اليوم (الأربعاء) أن شركة «إل جي إلكترونيكس» الكورية الجنوبية للإلكترونيات تعتزم إنشاء مصنع لإنتاج قطع غيار السيارات الكهربائية في ولاية ميشيغان الأميركية.
الامارات العربية المتحدة السعودية الشرق الأوسط مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة