غوميز: النصر ما زال بحاجة إلى كثير من العمل

غوميز: النصر ما زال بحاجة إلى كثير من العمل

هوساوي قال إن مهمتهم أمام الاتفاق اليوم لن تكون سهلة
الجمعة - 26 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14143]
الرياض: عبد الله الهلابي
شدد ريكاردو غوميز مدرب النصر على أهمية مواصلة الانتصارات في منافسات دوري المحترفين السعودي, وقال في حديث صحافي قبل مواجهة الاتفاق اليوم: من الأمور الجيدة أن تبدأ مشوارك بالفوز ففي ذلك دافع معنوي للاستمرار, ولكن رغم ذلك فإننا لم نعمل المطلوب منا حتى الآن فأمامنا عمل كبير وما دونته من ملاحظات على أداء الفريق سواء في المباريات الودية أو في مباراة الفيصلي يؤكد أنه يلزمنا عمل كبير لنصل إلى ما يرضينا.
وأضاف: مباراة الاتفاق مهمة وقوية كون المنافس من الفرق التي استعدت جيداً وقد نجح في تحقيق بطولة تبوك الدولية كما أنه فاز في الجولة الأولى أمام الأهلي ولذلك علينا أن ندخل المباراة بكل جدية وبروح عالية متطلعين للفوز كما كنا في الشوط الأول من مباراة الفيصلي, أيضا أجد المباراة مهمة كونها تأتي قبل فترة التوقف ونحن حريصون على أن نحقق النقاط كاملة قبل التوقف.
وكشف غوميز أنه ركز في التدريبات الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الفيصلي, وقال: شاهدت عدة مباريات للاتفاق وكما قلت هو من أفضل الفرق وسنكون جاهزين لمواجهته بكل همة وإصرار.
وبشأن تباين أداء الفريق في شوطي المباراة الماضية أمام الفيصلي, قال: من الأشياء الجميلة في كرة القدم تسجيل الأهداف فمن الممكن أن تلعب مباراة بجمالية الشوط الأول ولا تسجل, أمام الفيصلي لعبنا بصورة جيدة وسجلنا الأهداف وكنا مسيطرين حتى الدقيقة الخامسة والستين عندما أضعنا فرصة إضافة المزيد من الأهداف من الكرات السهلة, منح ذلك الخصم فرصة ثقة لمجاراتنا «ولا توجد أي مشكلة من الجانب البدني للاعبين ونحن في بداية موسم واللياقة تكتمل مع المزيد من المباريات».
وعن فترة التوقف التي تصل إلى شهر كامل, قال: التوقف لا يمكن أن نصوره بأنه سلبي دائماً لكن مدة التوقف أجدها طويلة, سنعمل على استثمار ذلك لمزيد من الإعداد.
ومن جانبه أكد نجم دفاع النصر والمنتخب اللاعب عمر هوساوي جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الجمعة أمام الاتفاق, وقال: نحن حريصون على أن تتواصل انتصارات الفريق وهذا بالطبع لن يأتي إلا ببذل أقصى الجهود منا جميعاً كلاعبين طوال دقائق المباراة واستثمار الفرص.
وأضاف: نعرف ونعي أهمية المباراة وأنها تجمعنا بفريق كبير قدم مستويات مميزة في بطولة تبوك الدولية وفاز بها كما تمكن من الفوز على الأهلي في الجولة الماضية وهذا يؤكد أنه في هذا الموسم سيكون فريقاً صعباً والمباراة لن تكون سهلة. نتمنى أن نقدم نحن وأشقاؤنا في نادي الاتفاق مباراة جيدة تليق بالفريقين وأنا على ثقة كبيرة بقدرات وإمكانيات زملائي لتحقيق الفوز وتقديم مستوى أفضل مما قدمناه أمام الفيصلي.
وأضاف هوساوي: المدرب ريكاردو غوميز جهز الفريق ووضع الخطة المناسبة للمباراة وإن شاء الله نسعد جماهيرنا التي نتطلع دائما لحضورها ودعمها ومساندتها كما عهدناهم ونحقق الفوز لنواصل انتصاراتنا بالدوري.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة