المصري أحمد فتحي يقترب من الاتحاد بـ2.5 مليون دولار

المصري أحمد فتحي يقترب من الاتحاد بـ2.5 مليون دولار

إدارة النادي تسعى إلى توفير المال لتجهيز معسكر النمسا
الثلاثاء - 21 رجب 1435 هـ - 20 مايو 2014 مـ
أحمد فتحي
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
توصلت إدارة نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق نهائي مع أحمد فتحي اللاعب الدولي المصري مدافع فريق الأهلي المصري، وجاء الاتفاق على أن يعار اللاعب لمدة سنة قابلة للتجديد، وبلغت قيمة الصفقة مليونين ونصف المليون دولار، ويعد فتحي أول لاعب أجنبي سيدخل التشكيلة الاتحادية بعد انتهاء الموسم الكروي المصري، وتسعى الإدارة الاتحادية في الوقت الراهن إلى التعاقد مع لاعبين أجنبيين أحدهما صانع لعب، والآخر مهاجم، ويعد هذا مطلبا للقروني مدرب الفريق الذي أكد أن فريقه بحاجة إلى مثل هذين اللاعبين.
من جانب آخر، تسعى الإدارة الاتحادية لتوفير المال لإقامة معسكر فريق كرة القدم في النمسا؛ حيث يعاني صندوق النادي أزمة مالية. كما نفى مصدر مسؤول في الخطوط القطرية وجود أي اتجاه للقطريين لرعاية نادي الاتحاد، حيث قال المصدر في حديث هاتفي: «نتشرف بالدخول في الدوري السعودي، فهو من أقوى الدوريات بالمنطقة، ولكن لا توجد أي خطة حاليا، وقد تكون في المستقبل القريب، وعندما تكون لدينا النية، سنتجه إلى أحد الفرق القوية بالدوري السعودي، والاتحاد سيكون محل اهتمامنا».
وتعتزم الإدارة الاتحادية إقامة حفل تكريم لرئيسها الأسبق منصور البلوي، بعد أن تم اختياره أفضل رئيس ناد في الخليج العربي، بعد استفتاء أجرته إحدى المحطات الإذاعية.
كما أعلن خالد القروني مدرب الاتحاد أنه فك ارتباطه مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن كان مشرفا فنيا على المنتخب السعودي، وجاء فك الارتباط بعد أن أعلن القروني توقيعه عقدا لتدريب نادي الاتحاد في جدة. ومن المتوقع أن يعلن القروني عودة اللاعبين إلى التمارين أواخر يونيو (حزيران) المقبل، استعدادا للمشاركة في الموسم المحلي المقبل، بالإضافة إلى المشاركات القارية.
على صعيد آخر، ما زال مكتب رعاية الشباب يستقبل ملفات المرشحين للإدارة الجديدة، التي سيجري انتخابها غدا الأربعاء.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة