بيكيه معترفاً: ريـال مدريد الأفضل حالياً

بيكيه معترفاً: ريـال مدريد الأفضل حالياً

برشلونة أكد اقترابه من ضم كوتينيو وديمبلي
الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ
تتويج ريـال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد التغلب على برشلونة بهدفين نظيفين (أ.ف.ب)
مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»
اعترف جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد سقوط فريقه أمام ريـال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني، أن النادي الملكي هو الأفضل في الوقت الراهن.
وقال بيكيه عقب سقوط برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريـال مدريد، أمس (الأربعاء) في إياب كأس السوبر الإسباني: «خلال السنوات التسع أو العشر الأخيرة التي تواجدت فيها هنا هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بأننا أقل شأنا من ريـال مدريد، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا هذا مؤكد، ولكننا كنا دائما نأتي هنا ونفوز وهذا لم يكن منذ وقت طويل».
وقدم برشلونة أداء باهتا في مباراة أمس وعاد ليخسر مرة أخرى في مباراة إياب السوبر الإسباني بعد خسارته في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 3 - 1 ليحقق ريـال مدريد فوزا تاريخيا في مجموع اللقاءين (5 - 1).
وأضاف بيكيه قائلا: «لسنا في أفضل أوقاتنا داخل الفريق أو النادي، علينا أن نكون قريبين من بعضنا البعض قدر الإمكان وأن ننظر إلى المستقبل، علينا أن نتقبل الهزيمة، وأن نتقبل أفضلية ريـال مدريد في الوقت الحالي».
وتابع: «علينا أن نحافظ على المستوى الذي قدمناه في كامب نو (معقل برشلونة) حيث إنهم لم يتمكنوا من التفوق علينا سوى من خلال هجمتين مرتدتين، إنهم يتمتعون حاليا بلياقة بدنية أفضل، لقد تعقدت الأمور في مباراة اليوم بعد هدفهم المبكر».
واضطر بيكيه إلى مغادرة المباراة في بداية الشوط الثاني بداعي الإصابة، ولكنه أكد أنه ليس هناك ما يدعو للقلق، واختتم قائلا: «إنه حمل زائد وحسب».
من جهة أخرى، أكد بيب سيغورا المدير العام في برشلونة بأن فريقه اقترب كثيرا من إتمام صفقتي البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي من ليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني تواليا.
وقال سيغورا: «يتعين علينا مساعدة الفريق من خلال تعزيز صفوفه وسنقوم بذلك خلال الأيام القليلة المقبلة».
وأضاف: «نبحث في شروط كوتينيو وديمبيلي، لقد اقتربنا، ونأمل أن يكونا معنا الموسم المقبل».
ودخل برشلونة في مأزق منذ رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو، فاختل توازن الفريق تماما لا سيما على الجبهة اليسرى، واعترف مدرب برشلونة الجديد إرنستو فالفيردي بذلك بصراحة وكذلك لاعب وسط الفريق سيرخيو بوسكيتس في الأيام الأخيرة.
وكان برشلونة أعلن انضمام لاعب الوسط البرازيلي الدولي باولينيو مقابل 40 مليون يورو في مطلع الأسبوع الحالي.
اسبانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة