{هواوي} تطلق الجيل الجديد من كومبيوترها «Matebook»

{هواوي} تطلق الجيل الجديد من كومبيوترها «Matebook»

الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14142]
يحتاج الشباب إلى مشاهدة عروض الفيديو، وتصفح الإنترنت، والإبحار في شبكات التواصل الاجتماعي، أثناء تنقلهم، وقد يشعرون بأن الكومبيوترات المكتبية تقيد حركتهم، لذا طورت «هواوي» الجيل الجديد من الكومبيوترات الخاصة بها لسد هذا الاحتياج أثناء التنقل، حيث بات بمقدورهم التحرك بحرية مع سلسلة «هواوي مايتبوك» التي تعمل بنظام التشغيل «ويندوز 10»، في أي وقت وأي مكان، للتمتع بتجربة تصفح الإنترنت بطريقة مميزة.
وتشمل السلسلة الجديدة من كومبيوترات «هواوي مايتبوك» 3 فئات رئيسية، هي: «مايتبوك إكس» Matebook X، و«مايتبوك إي» Matebook E، و«مايتبوك دي» Matebook D، حيث توفر السلسلة الجديدة ابتكارات وميزات تفاعلية جديدة تعيد تعريف التصفح أثناء التنقل، كونها تجمع بين مزايا الأجهزة الذكية وتقنيات الكومبيوتر الشخصي في جهاز واحد متكامل.
وقال بابلو نينغ، نائب الرئيس في شركة «هواوي» في السعودية: «كوننا نعيش في عصر الشبكات الاجتماعية، يبحث الشباب عن كومبيوترات يمكن لهم استخدامها في أي وقت وأي مكان، وتجمع بين مزايا الأجهزة الذكية وتقنيات الكومبيوتر الشخصي في جهاز واحد متكامل، يوفر لهم الجودة العالية، وبتصميم رائع وأداء فائق. لذا، وضعنا الجيل الجديد من «مايتبوك» بين أيدي الشباب في المملكة، وعملنا على تطوير تجربتهم للجيل الجديد، عبر ابتكار 3 فئات مختلفة تناسب كل احتياجاتهم».
الصين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة