هاري وميغان يستعدان لإصدار أعمال جديدة متنوعة على «نتفليكس»

كشفت مسؤولة تنفيذية في منصة «نتفليكس» أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل يعملان على العديد من الأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني وفيلم مقتبس، وفقاً لصحيفة «التليغراف».

سيتعرض الزوجان، اللذان وقعا عقداً مربحاً مدته خمس سنوات مع «نتفليكس» في عام 2020، لضغوط للحصول على تصنيفات عالية، وسط الصفقة التي تصل قيمتها إلى 100 مليون دولار.

ويأتي ذلك بعد ظهورهما في العرض الأول لفيلم «Bob Marley: One Love»، في جامايكا، إلى جانب برايان روبينز، الرئيس التنفيذي لشركة «Paramount Pictures»، مما أثار تكهنات بأنهما ربما يبحثان عن صفقة جديدة.

كشفت بيلا باجاريا، كبيرة مسؤولي المحتوى في «نتفليكس»، أن دوق ودوقة ساسكس لديهما العديد من المشاريع الكبرى قيد التنفيذ، ويعملان مع براندون ريج، نائب رئيس المحتوى غير المكتوب.

وعندما سُئلت في حدث تمهيدي في «هوليوود» عن الخطوة التالية بالنسبة للأمير هاري وميغان، أجابت: «أوه، ما الذي يعملان عليه؟ لديهما بعض الأشياء غير المكتوبة التي يعملان عليها مع براندون».

وتابعت: «لديهما في الواقع مجموعة من الأمور... فيلم قيد التطوير، وسلسلة مكتوبة يعملان عليها، لذلك كان التطوير مبكراً جداً، مع فيلم وبرنامج تلفزيوني واثنين من العروض غير المكتوبة... لكن نعم، الفيلم رائع».

وخصصت «نتفليكس» مبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني لتأمين حقوق الفيلم لـ«Meet Me at the Lake»، وهي رواية رومانسية من كتابة كارلي فورتشين، سيتم إنتاجها من قبل «آرتشيويل فاونديشن» التابعة للزوجين.

وكجزء من المرحلة التالية من الصفقة، يقال إن الدوق يأمل في العودة إلى أفريقيا لعمل فيلم وثائقي، على الرغم من أن المشروع لا يزال في مراحله الأولى.

وكانت مصادر قريبة من الزوجين قد أخبرت صحيفة «التليغراف» سابقاً أن لديهما أيضاً العديد من المسلسلات التلفزيونية «الممتعة» في طور الإعداد.

وقال أحد المصادر: «سيكون هناك تركيز أكبر على المحتوى الخيالي والمكتوب... ستكون كوميديا رومانسية، وبرامج تبعث على الشعور بالسعادة وخفيفة الوزن».

بالنسبة للجزء الأكبر، سيتبنى الزوجان أدوار المنتج التنفيذي، مما يسمح لهما بمتابعة مشاريع أخرى وأعمال خيرية.

توقف إنتاج الأمير وزوجته المرتبط بـ«نتفليكس» العام الماضي بسبب إضراب كتّاب «هوليوود».

وحتى الآن، لم ينتجا سوى عدد قليل من العروض. وتم إصدار المسلسل الوثائقي «Harry & Meghan» في ديسمبر (كانون الأول) عام 2022.

«Heart of Invictus»، الفيلم الوثائقي الذي أعده الدوق في الكواليس حول المتنافسين الذين يستعدون لألعاب 2022، تبعه في أغسطس (آب) الماضي، كما قدم الزوجان أصواتهما لـ«Live to Lead»، وهي سلسلة تتضمن مقابلات مسجلة مسبقاً مع قادة وناشطين عالميين.

تم إسقاط عرض الرسوم المتحركة لميغان «بيرل»، الذي يدور حول نساء قويات في التاريخ.

وفي الوقت نفسه، فقدت «آرتشيويل» عضواً كبيراً آخر في طاقم العمل الشهر الماضي عندما استقال بينيت ليفين، مدير الإنتاج، بعد عامين فقط.

في العام الماضي، غادر أيضاً كل من بن براوننغ رئيس المحتوى الداخلي، وفارا تايلور التي قادت فريق التسويق، ولم يتم استبدال أي منهما. وفي الشهر الماضي، كشفت الإقرارات الضريبية لمؤسسة «آرتشيويل» عن انخفاض قدره 11 مليون دولار في التبرعات العام الماضي إلى مليوني دولار، مما أدى إلى تعرضها للخسارة.