محمد فؤاد للمرة الأولى في «موسم جدة»: «السعودية في القلب»

لفت الفنان المصري محمد فؤاد اهتمام الجمهور السعودي بعد مشاركته الأولى في حفلات «موسم جدة» الفنية، وتصدّر قوائم الأكثر بحثاً في «غوغل» و«تويتر» احتفالاً بعودته للغناء في المملكة العربية السعودية.

وأقيم حفل فؤاد على مسرح «بنش مارك»، في رعاية «الهيئة العامة للترفيه» بقيادة المستشار تركي آل الشيخ. الذي شهد أيضاً مشاركة الفنان المصري أحمد سعد.

وصعد فؤاد لإحياء حفله الأول في المملكة على نغمات أغنيته الشهيرة «حبيبي يا»، وسط تفاعل كبير مع جمهوره، ثم قدّم أغنية «كماننا» التي ردّدها الحضور. كذلك قدّم خلال وصلته عدداً كبيراً من أشهر أغنياته منها «طمني عليك»، و«يلا بينا»، و«الليل الهادي»، و«الحب الحقيقي»، و«فاكرك يا ناسيني»...

وعبّر فؤاد عن سعادته بإحيائه حفله الأول في المملكة، قائلاً: «السعودية في قلب كل الوطن العربي»، مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي تشهدها.

يُذكر أنّ فؤاد يستعد لطرح أغنيته الجديدة «بحب الإسكندرية» التي كان أعلن عن تسجيلها، وهي من كلمات محمد بنداري وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري. كذلك كشف في تصريحات سابقة عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان «قلبي في نيويورك» يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب لأكثر من 15 عاماً منذ عرض آخر أفلامه «غاوي حب».

وكان الفنان المصري أحمد سعد صعد، قبل فؤاد، إلى المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة «إيه اليوم الحلو ده»، وقدّم خلال وصلته الغنائية عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة منها «عليكِ عيون»، و«فوق واتعلم» و«وسّع وسّع»... وفاجأ جمهوره بتقديمه شقيقه الفنان المصري عمرو سعد على المسرح، فغنّيا معاً أغنية «عملنا حملة» مع وصلة رقص استعراضية.

أحمد سعد وعمرو سعد في الحفل (الشركة المنظمة للحفل «بنش مارك»)

وقال سعد لـ«الشرق الأوسط» عقب إحياء الحفل: «أنتظر حفلات المملكة العربية السعودية دائماً بفارغ الصبر، فهي تعطيني دافعاً قوياً للنجاح، وترفع حماستي لأختار أغنيات جديدة. الحمد لله كان حفل (موسم جدة) رائعاً، والجمهور متفاعلاً للغاية».

عن أغنيته الجديدة «فوق واتعلم» التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ، علّق: «حققت نجاحاً غير مسبوق. أرى نجاح الأغنيات في مقاييس أخرى غير أرقام المشاهدات، مثل مئات الفيديوهات التي تصلني يومياً من جمهور يردّد كلماتها، فأجمل ما يميّز شعر المستشار أنه يكتب ما يشعر به».

ومن المقرّر أن يسافر سعد من جدة إلى عمان للمشاركة في حفل الغناء الكبير على هامش مراسم زفاف ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي، الذي ستشارك فيه نخبة من فناني العالم العربي، من بينهم اللبناني راغب علامة والمصري تامر حسني والأردنية ديانا كرزون.