منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف
TT

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

منتجع باب الشمس الصحراوي يطرح عروض فصل الصيف

يكشف منتجع باب الشمس الصحراوي باقة من العروض للاستمتاع بالطقس المعتدل، مع بدء موسم الصيف، حيث يدعو المنتجع لتمضية وقت من شروق الشمس حتى غروبها مع مجموعة من علاجات السبا المجدّدة للنشاط، واختبار تجربة فاخرة ومليئة بالاسترخاء في مطعم الظلة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، والانطلاق في نزهات شيّقة بالصحراء، أو الانضمام إلى الاحتفالات الرائعة في «لاونج أنواع».

وبهذه المناسبة، أعدّ المنتجع الصحراوي الأيقوني تجارب خارجة عن المألوف تعكس جمال الصيف وروعته، ليستمتع بها الضيوف، إلى جانب خدمة الضيافة الاستثنائية، سواء أكانوا يبحثون عن لحظات من السكينة أم مغامرات شيّقة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأيام الصيف المشرقة في ملاذ آسر بين الكثبان الرملية الذهبية مع عرض الإقامة الحصري الذي يقدمه منتجع باب الشمس، ليستفيد الضيوف من خصومات على الغرف والأجنحة الفاخرة المصمّمة بحُلّة عربية مميّزة. في الصباح، تلذّذْ بفطور متوسّطي شهي في مطعم الظلة، ثم استرخِ على كراسي التشمّس المريحة بجانب المسبح اللامتناهي الأطراف، وتنعّمْ بدفء أشعة الشمس العربية.

ويستطيع المقيمون في الإمارات الاستمتاع بعطلة صيفية مثالية وبسعر متميز، وسط أجواء من العزلة والخصوصية بين أحضان منتجع باب الشمس.

ويقع سبا وحمّام باب الشمس وسط مناظر صحراوية هادئة، ويوفر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجارب العافية المتكاملة لتحقيق التوازن المثالي بين الجسم والذهن والروح، اختبرْ يوماً من الدلال والعناية بالذات وأنت مُحاط بأشجار النخيل التي تتمايل مع نسيم الصحراء العليل، في حين تستمتع بالسباحة تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يستطيع الضيوف التمتع بعلاجات فاخرة للوجه ولكامل الجسم مصمّمة لتغذية البشرة، وترطيبها أو شدّها، ليغادروا مُفعمين بالنشاط وعلى أتمّ الاستعداد لاستقبال الموسم الجديد.

ويقدم منتجع باب الشمس تشكيلة حصرية من العروض التي لهذا الصيف على النشاطات التراثية والجولات الشيّقة في الصحراء. اكتشفْ الكائنات البرّية المحلّية خلال جولة شيّقة في سيارة رباعية الدفع، أو على متن دراجة هوائية بعجلات عريضة، أو خلال نزهة في الطبيعة برفقة مرشد سياحي، وسط أجواء من العزلة بين الرمال البيضاء الساحرة. أمّا إذا كنت تبحث عن تجربة خارجة عن المألوف، فيمكن استكشاف المناظر الطبيعية الخلّابة على ظهر الخيل، والاستمتاع برحلة استكشافية مذهلة على ظهر الجمل، أو التعرّف على فن الصيد بالصقور أو الرماية، لتكتشف أسراراً وروايات من الماضي الغابر.



 «لا بيتيت ميزون الرياض» يطلق تجربة المطبخ المتوسطي

 «لا بيتيت ميزون الرياض» يطلق تجربة المطبخ المتوسطي
TT

 «لا بيتيت ميزون الرياض» يطلق تجربة المطبخ المتوسطي

 «لا بيتيت ميزون الرياض» يطلق تجربة المطبخ المتوسطي

أعلن «لا بيتيت ميزون (إل بي إم) الرياض»، المطعم الشهير عالمياً المستوحى من الريفيرا الفرنسية، عن إطلاق تجارب مميزة تمزج أطايب المطبخ الفرنسي التقليدية مع اللمسات الفنية والنكهات الأصيلة المتوسطية، التي ترسي معايير جديدة لمفهوم فن الطهو في السعودية.

ويقدم المطعم، الحائز على جوائز، لضيوفه في الرياض أشهى أطباقه الشهيرة المستوحاة من المطبخ المتوسطي. ويتألق ديكور المطعم بأثاثه المبتكر من المواد الطبيعية، وأغطية الطاولات الفاخرة، ويتميز بأرضيته الرخامية التي تعكس التقاليد الراقية لتجارب تناول الطعام الفرنسية، في حين تضفي الإكسسوارات المستوحاة من العصر الذهبي الأوروبي لمسات من جمال وروعة الريفيرا الفرنسية. وتتزين جدران المطعم بمجموعة فنية فريدة، تضم أعمالاً فنية مذهلة ومبتكرة تحتفي بتميز مطعم «إل بي إم الرياض».

ويقدم المطعم لضيوفه مجموعة متكاملة من التجارب في ركن المقهى على طراز «البيسترو»، وفي تراس الهواء الطلق إلى جانب قاعة الطعام الرئيسية، التي توفر للضيوف خيارات الجلوس المريح في الهواء الطلق، أو تناول الطعام ضمن أجواء رسمية راقية، ما يجعله الوجهة المثالية للراغبين في الاستمتاع بتجربة تناول طعام فاخرة على مدار اليوم.

ويقدم «لا بيتيت ميزون (إل بي إم) الرياض» للضيوف قائمة طعام فاخرة، تضم أشهى أطباقه المميزة، مثل «بوراتا الطماطم» (بوراتا مع الطماطم الكرزية والريحان) وطبق «حلزون بورغندي» (الحلزون المتبل بأعشاب الثوم الطازجة)، إلى جانب الأطباق الشهيرة، مثل «ريجاتوني» أو «شامبنيون إيه بارميزان» (باستا ريجاتوني المحضرة في المطعم مع الكريمة والفطر)، و«كوكليه» أو «سيتروين كونفيت» (الدجاج الصغير المتبل)، إضافة إلى طبق «جاتوه» أو «فرماج فراي» (تشيزكيك بالفانيليا مع كومبوت التوت)، التي تضمن تجربة تناول طعام شهية ترضي مختلف أذواق الضيوف.

وترتقي تشكيلة مشروبات المطعم مع مستوى تميّز أطباقه، وتتضمن خيارات متنوعة من المشروبات التي تتكامل مع النكهات المتوسطية الشهية، وتضم قائمة المشروبات مجموعة واسعة من «الموكتيلات» والعصائر الطازجة، وأصناف الصودا المبتكرة بعناية لتثري مختلف وجبات الطعام الغنية.

ويجري تحضير هذه المشروبات بحرفية عالية على يدّ كل من تيبور كراسينيكس، المدير العالمي لقسم ركن المشروبات في «إل بي إم»، وسيمون ندوتا، مدير ركن المشروبات لدى «إل بي إم الرياض»، اللذين يتمتعان بخبرة عالمية واسعة، تعززها حصولهما على كثير من الإرشادات، ما يضمن تحضير المشروبات بدقة وعناية فائقة لا تضاهى.

ومن أبرز الكوكتيلات المبتكرة التي يقدمها المطعم لضيوفه، كوكتيل «توماتي-نو» المكوّن من عصير الطماطم الطازج، مع رشة من الفلفل الخشن، الذي يمثل بديلاً منعشاً للمشروبات التقليدية، ليصبح المشروب المفضل لدى الضيوف.

وتشتهر «لا بيتيت ميزون (إل بي إم) الرياض» بتقديم تجربة تناول طعام فاخرة تعكس جوهر الأناقة المتوسطية والرقي الفرنسي، وسط العاصمة السعودية النابضة بالحياة، وسرعان ما أصبح الوجهة المفضلة لدى عشاق المأكولات المتوسطية، والراغبين بالاستمتاع بتجربة تذوق لا مثيل لها، وذلك بفضل أطباقه المتنوعة المحضرة بحرفية عالية.

كما يلتزم المطعم بالحفاظ على تراثه العريق، والاحتفاء بالنكهات التقليدية وفق أعلى مستويات الضيافة، ما يضمن للضيوف تجربة فريدة تزخر بالمتعة والذكريات الجميلة التي تجسد جوهرة «لا بيتيت ميزون».