محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

«أومنيكوم» العالمية تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

«أومنيكوم» العالمية تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض
محتوى مـروج
TT

«أومنيكوم» العالمية تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

«أومنيكوم» العالمية تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

أعلنت اليوم شركة «أومنيكوم» العالمية عن تأسيس مقر إقليمي لها في الشرق الأوسط بالرياض؛ حيث تم تدشين هذا الإنجاز بحضور فريق «أومنيكوم» - المدرجة في بورصة نيويورك - التنفيذي الإقليمي في الشرق الأوسط، الذي ضم داني ريتشا، رئيس مجلس إدارة «بي بي دي أو» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وشهد التدشين حضور وإيلدا تشوكاير، الرئيس التنفيذي لشركة «أومنيكوم ميديا غروب» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورضا رعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تي بي دابليو إيه رعد» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في احتفال إطلاق المقر الإقليمي في الرياض، الذي استضافته وزارة الاستثمار السعودية.

وتعد «أومنيكوم» أحد رواد تقديم الحلول الإبداعية والتسويقية القائمة على البيانات لما يزيد على 5 آلاف عميل في أكثر من 70 دولة؛ إذ إنها أول شركة تسويق عالمية تحصل على رخصة المقر الإقليمي في الرياض من وزارة الاستثمار ووزارة التجارة في السعودية في عام 2022.

ويأتي إنشاء المقر الإقليمي في الشرق الأوسط، الذي يمثل منصة إبداعية راقية المستوى، لترسيخ وجود شركة «أومنيكوم» في المنطقة؛ حيث يجمع المقر 10 من العلامات التجارية للوكالات التابعة لشركة «أومنيكوم»، التي تعمل مع أكثر من 100 شركة محلية ودولية، بالإضافة إلى مختلف الوزارات والهيئات الحكومية، للمساهمة في دفع الأجندة الاقتصادية للمملكة إلى الأمام.

ويعد إنشاء المقر الإقليمي أحدث خطوة في الرحلة الطويلة التي شهدت مشاركة شركات «أومنيكوم» في قصة نمو المملكة منذ عام 1985. فمع بدء السعودية طريقها نحو التنويع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، عملت شركة «أومنيكوم» بفاعلية على دعم العديد من المبادرات في إطار رؤية المملكة 2030، بما في ذلك تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية والعمل على تحقيق انفتاح الدولة للسياحة وإنشاء بنية تحتية ثقافية.

كما تستمر شراكة «أومنيكوم» مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتسريع نمو سوق المحتوى الرقمي في إطار برنامج المحتوى الرقمي في المملكة (Ignite)، الذي تبلغ قيمته مليار دولار، وبالتعاون مع وزارة الإعلام، وضعت المجموعة برنامجاً للتدريب المهني يشمل عقد ورش عمل للخريجين السعوديين وتعيين المتدربين في إطار برنامج «تمهير». ويأتي هذا في إطار الجهود الرامية إلى إيجاد مجموعة من الكفاءات الرقمية في المملكة.

وقال جون رين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «أومنيكوم»: «نلتزم بدعم جهود التحول المدفوع بالتقنية في المملكة وتحقيق رؤية 2030، كما نلتزم بمساعدة المملكة على تحقيق الريادة في الابتكار الرقمي على مستوى العالم. ويسرنا أن نعلن عن مقرنا الإقليمي، الذي سيمكننا من تحقيق المزيد من التعاون والتكامل بين الوكالات التابعة لنا، كما سيسمح لنا بالمشاركة بشكل أكثر فاعلية في هذه السوق ذات الأهمية الاستراتيجية».



«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.