«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تحفة معمارية على ضفاف الخليج

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
TT

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تحفة معمارية على ضفاف الخليج

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»

يُعد «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» المقصد الأول للزوار اليوم في عُمان؛ لما يقدمه من خدمة مميزة، وكذلك بسبب موقعه القريب من جميع الخدمات، ومساحته الشاسعة، وهو عبارة عن تحفة معمارية مدهشة في العاصمة العمانية. المنتجع يضم 250 غرفة وجناحاً، و166 شقة فندقية على أعلى مستوى، تطل على مساحات خضراء، توفر للزائر إطلالة رائعة لا تُنسى، الأمر الذي يجعل منه الاختيار الأول للزوار.

وقال طارق مراد مدير عام «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»، على هامش المشاركة في معرض «سوق السفر العربي»، الذي أقيم في دبي إن أبرز مميزات «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» أنه يضم طاقم ضيافة على أعلى مستوى ومن جنسيات مختلفة، سواء من أميركا اللاتينية أو الشمالية، وأوروبا وآسيا وأستراليا، ويتميز بحبه الشديد للعمل، وشغفه العالي لإسعاد الآخرين. كما أن إدارة «منتجع سانت ريجيس الموج» ركّزت في اختيارها لطاقم العمل أن يكون شغوفاً وإيجابياً في المقام الأول، وأن يكون صاحب ابتسامة مميزة مرسومة على وجهه طوال الوقت، ويقدم خدمة مميزة مخصصة للضيف.

وذكر مراد أن المنتجع فوق الخيال؛ إذ إنه يقع على البحر بطول 360 كيلومتراً، وعرض 25 متراً، ما يمنح الزائر فرصة للاستمتاع بالرحلة، مشيراً إلى أن المنطقة الخلفية من «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تضم واحداً من أجمل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط والعالم، وجميع الخدمات قريبة للغاية من الفندق؛ إذ يبعد 10 دقائق فقط عن وسط البلد، و10 دقائق عن المطار، مشيراً إلى أنه يضم 9 مطاعم، منها 5 علامات تجارية من الأعلى في العالم، ومنها ما يقدم ثقافة عمان الممتدة من آلاف السنين من وسط شرق أفريقيا لجنوب القارة الهندية، والنكهات الهندية وغير ذلك، مبيناً أن الشواء في بعض المطاعم يصل لـ12 ساعة.

طارق مراد مدير عام «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»

كما يضم «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» أكبر مجمع لقاعات الاجتماعات والاحتفالات بمساحة 1350م، ويلبي طموحات الزائر «أياً كان المقصد السياحي»، وقال مراد أيضاً: «نعد من الفنادق الضخمة في العالم عالية الحظ، حيث إننا في أجمل بقعة في الخليج»، مشيراً إلى أن إدارة الفندق تتوقع الوصول بالإشغالات إلى أعلى مستوى، خصوصاً أنها قدمت عروضاً لا مثيل لها في أسعار الإقامة بالغرف والخدمات المقدمة.

يُذكر أن طارق مراد حاصل على بكالوريوس تجارة في تخصص المحاسبة والمالية من جامعة ولاية أريزونا، ودبلوم في إدارة الفنادق من المعهد التعليمي للفنادق والموتيلات الأميركية، وعلى مدار 13 عاماً شغل كثيراً من المناصب المهمة في فنادق ومنتجعات «فورسيزونز»، حيث تولى منصب المدير العام في فندق «فورسيزونز السلطان أحمد» بإسطنبول، وأسهمت رؤيته الفذة في قيادة الفندق في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار، ولعب أيضاً دوراً محورياً في افتتاح فندق «فورسيزونز» في باكو. وشغل طارق كذلك منصب المدير العام في فندق «رافلز إسطنبول»، إذ كان له دور مهم في جمع فريق الافتتاح، وقيادته بنجاح لفترة امتدت لثلاث سنوات.



فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة
TT

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مفهوم الإقامة الشاملة

يتميز فندق ريكسوس الخليج الدوحة بتقديم الإقامة الشاملة بمعايير عالمية، وهو المنتجع الأول من نوعه لتقديم مفهوم الإقامة الشاملة في قطر، حيث يضمن للنزلاء تجربة لا مثيل لها في الراحة والترفيه، إذ يستعد الفندق لاستقطاب السياح من السعودية، خصوصاً من المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض، حيث يشكلون النسبة الأعلى للسياح الخليجيين بنسبة 65 في المائة.

من جهتها، قالت روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر، إن الفندق يقدم مجموعة متنوعة من العروض الفاخرة التي تضمن للضيوف تجربة مميزة؛ منها الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة التي تتيح للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر ومدينة الدوحة ولا تقتصر الإقامة الشاملة على الإقامة فقط، بل تشمل أيضاً تناول وجبات شهية في مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق الحائزة على جوائز عدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأنشطة الأطفال والبرامج الترفيهية الحية وصفوف اللياقة البدنية في النادي الرياضي الحصري ومركز «أنجانا سبا» الحائز على جوائز عدة.

وأوضحت روزيت فارس أنهم يتوقعون أن تحظى قطر بحجم سياحة خليجية كبير لهذا العام 2024، بنسبة تتجاوز 40 في المائة من السياح من السعودية من أفراد وعائلات، إلا أن الفرق يكمن في مدة الزيارات والحجوزات التي لا تتجاوز 5 أيام بحد أقصى للدوحة، وتتضمن خدمات الإقامة الشاملة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة مجموعة متنوعة من العروض.

روزيت فارس مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر

وأضافت روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة قطر، أن فنادق الدوحة بعد كأس العالم حظيت بنجاح كبير وقبول عالمي وتعاملت مع كل جنسيات العالم، ما جعلها تكسب خبرة كبيرة في فترة وجيزة وبسيطة جعلها تتقدم بسرعة في مجال الضيافة والسياحة، كما أن الخدمات والعناية والأسعار تجعل العائلة السعودية تحديداً تختار الدوحة دون منازع خلال إجازة الصيف، خصوصاً مع الفعاليات البحرية والتسوق الممتع والمذاق العالمي الفريد، وحول اختيار فندق ريكسوس خليج الدوحة في المقام الأول هو موقعه المميز.

ويعد أول منتجع شاطئي فاخر في دولة قطر ويعتبر قريباً من الأماكن السياحية والمطار وكل المرافق والجهات الرسمية، فهو في قلب الدوحة ويوفر إطلالات متميزة على البحر وعلى مدينة الدوحة ويضم المنتجع برجين و378 غرفة وجناحاً، منها غرف سوييريور وديلوكس وغرف بريميوم، إضافة إلى أجنحة جونيور وسينيور والتنفيذي وبريميوم والجناح العائلي وجناح كاتارا والكايانا، كما يضم الفندق والمنتجع مطاعم فارم هاوس ومستر تايلور وراسا وأكتيه بيير 51 وزوه وإم لاونج لكبار الشخصيات وكراست، إضافة إلى مرافق الفندق الأخرى وهي النادي الرياضي الحصري العالمي مع مدربين على مدار الساعة، وكذلك نادي ريكسي للأطفال بإشراف تام ومتابعة وبرامج وعناية ليس لها مثيل. كما أن المنتجع يضم العروض الحية والفعاليات التي تجعل سكان ونزلاء الفندق في غاية الاستمتاع والسعادة.