«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تحفة معمارية على ضفاف الخليج

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
TT

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تحفة معمارية على ضفاف الخليج

«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»
«منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»

يُعد «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» المقصد الأول للزوار اليوم في عُمان؛ لما يقدمه من خدمة مميزة، وكذلك بسبب موقعه القريب من جميع الخدمات، ومساحته الشاسعة، وهو عبارة عن تحفة معمارية مدهشة في العاصمة العمانية. المنتجع يضم 250 غرفة وجناحاً، و166 شقة فندقية على أعلى مستوى، تطل على مساحات خضراء، توفر للزائر إطلالة رائعة لا تُنسى، الأمر الذي يجعل منه الاختيار الأول للزوار.

وقال طارق مراد مدير عام «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»، على هامش المشاركة في معرض «سوق السفر العربي»، الذي أقيم في دبي إن أبرز مميزات «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» أنه يضم طاقم ضيافة على أعلى مستوى ومن جنسيات مختلفة، سواء من أميركا اللاتينية أو الشمالية، وأوروبا وآسيا وأستراليا، ويتميز بحبه الشديد للعمل، وشغفه العالي لإسعاد الآخرين. كما أن إدارة «منتجع سانت ريجيس الموج» ركّزت في اختيارها لطاقم العمل أن يكون شغوفاً وإيجابياً في المقام الأول، وأن يكون صاحب ابتسامة مميزة مرسومة على وجهه طوال الوقت، ويقدم خدمة مميزة مخصصة للضيف.

وذكر مراد أن المنتجع فوق الخيال؛ إذ إنه يقع على البحر بطول 360 كيلومتراً، وعرض 25 متراً، ما يمنح الزائر فرصة للاستمتاع بالرحلة، مشيراً إلى أن المنطقة الخلفية من «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» تضم واحداً من أجمل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط والعالم، وجميع الخدمات قريبة للغاية من الفندق؛ إذ يبعد 10 دقائق فقط عن وسط البلد، و10 دقائق عن المطار، مشيراً إلى أنه يضم 9 مطاعم، منها 5 علامات تجارية من الأعلى في العالم، ومنها ما يقدم ثقافة عمان الممتدة من آلاف السنين من وسط شرق أفريقيا لجنوب القارة الهندية، والنكهات الهندية وغير ذلك، مبيناً أن الشواء في بعض المطاعم يصل لـ12 ساعة.

طارق مراد مدير عام «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط»

كما يضم «منتجع سانت ريجيس الموج مسقط» أكبر مجمع لقاعات الاجتماعات والاحتفالات بمساحة 1350م، ويلبي طموحات الزائر «أياً كان المقصد السياحي»، وقال مراد أيضاً: «نعد من الفنادق الضخمة في العالم عالية الحظ، حيث إننا في أجمل بقعة في الخليج»، مشيراً إلى أن إدارة الفندق تتوقع الوصول بالإشغالات إلى أعلى مستوى، خصوصاً أنها قدمت عروضاً لا مثيل لها في أسعار الإقامة بالغرف والخدمات المقدمة.

يُذكر أن طارق مراد حاصل على بكالوريوس تجارة في تخصص المحاسبة والمالية من جامعة ولاية أريزونا، ودبلوم في إدارة الفنادق من المعهد التعليمي للفنادق والموتيلات الأميركية، وعلى مدار 13 عاماً شغل كثيراً من المناصب المهمة في فنادق ومنتجعات «فورسيزونز»، حيث تولى منصب المدير العام في فندق «فورسيزونز السلطان أحمد» بإسطنبول، وأسهمت رؤيته الفذة في قيادة الفندق في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار، ولعب أيضاً دوراً محورياً في افتتاح فندق «فورسيزونز» في باكو. وشغل طارق كذلك منصب المدير العام في فندق «رافلز إسطنبول»، إذ كان له دور مهم في جمع فريق الافتتاح، وقيادته بنجاح لفترة امتدت لثلاث سنوات.



«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.