محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

«منتجعات أتلانتس»: السوق السعودية من أهم الأسواق لدينا وتحجز 30 ألف ليلة سنوياً

مصطفى درويش مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكد سعي المجموعة للاطلاع على أحدث التجارب العالمية

«منتجع أتلانتس دبي»
«منتجع أتلانتس دبي»
محتوى مـروج
TT

«منتجعات أتلانتس»: السوق السعودية من أهم الأسواق لدينا وتحجز 30 ألف ليلة سنوياً

«منتجع أتلانتس دبي»
«منتجع أتلانتس دبي»

أعلن «منتجع أتلانتس دبي» عن أول تعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية العالمية «لويس فيتون (Louis Vuitton)» احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى للمنتجع الأكثر فخامة في العالم.

وقال مصطفى درويش مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لـ«منتجعات أتلانتس دبي» إن مجموعة «منتجعات أتلانتس دبي» تسعى دائماً إلى الاطلاع على أحدث التجارب العالمية من أجل الاستفادة منها، وتطبيقها لإسعاد الزائرين، خصوصاً السوق السعودية؛ حيث تسجل حجزاً سنوياً للجنسية السعودية بمقدار 30 ألف ليلة سنوياً؛ ما يعكس نجاحها في اجتذاب السائحين السعوديين للإقامة والاستمتاع بالتجارب الثرية التي تقدمها.

وأوضح درويش أن زيادة عدد الرحلات بين السعودية ودبي ساعدت بشكل رئيسي على جعل الجنسية السعودية واحدة من أهم 10 جنسيات شاغلة الفنادق الإماراتية، لا سيما في فنادق «مجموعة أتلانتس دبي».

ودعا درويش أيضاً الضيوف لزيارة «منتجع أتلانتس ذا رويال»، الذي يعد أيقونة دبي الجديدة، بتجربة جديدة ستعيد تعريف منظور الرفاهية بالكامل، حيث تصميم هذه الوجهة على يد كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم، حيث جرى تصميم كل شيء فيها لتحدي حدود الخيال. ويشعل «منتجع أتلانتس ذا رويال» الأفق بمجموعة مكونة من 795 غرفة وجناحاً وشقة بنتهاوس مميزة.

وبينما يستكشف الضيوف «منتجع أتلانتس ذا رويال»، يمكنهم أيضاً التعمق في عالم «فيفيان» عبر خريطة رقمية تكشف موقع «منحوتات فيفيان» في جميع أنحاء المنتجع. وبمجرد تحديد موقع «فيفيان»، ستظهر علامة متحركة على الخريطة؛ ما يسمح للضيوف بفتحها، وجمع التجارب والملصقات الرقمية.

مصطفى درويش مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لـ«منتجعات أتلانتس دبي»

ويقدم المنتجع مجموعة منسقة من التجارب المتنوعة، حيث يدعو الضيوف للسباحة بين السحب في أحواض السباحة المعلقة، أو الانبهار بالنوافير التي تنفث النار والماء معاً، أو تناول الطعام في مطاعم أشهر الطهاة في العالم، ويجري اصطحاب الضيوف في رحلة مستحيلة، تضم روائع فنية وترفيهية وإبداعية جميلة ومميزة، بحيث نصنع للخدمات معياراً جديداً للتميز.

منتجع أتلانتس ذا رويال

يذكر أيضاً، أن «منتجع أتلانتس ذا رويال» حصل على المركز الـ44 كأفضل منتجع في قائمة أفضل 50 منتجعاً لعام 2023، ليس فقط على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط، ولكن على مستوى العالم، كما حصل على لقب أفضل مشروع عقاري جديد لهذا العام في الحفل الأول لجوائز «هوتلييه الشرق الأوسط» لعام 2023.


مقالات ذات صلة

متى وكيف تحجز أرخص تذاكر طيران ومقعد في درجة رجال الأعمال بأقل سعر؟

سفر وسياحة متى وكيف تحجز أرخص تذاكر طيران ومقعد في درجة رجال الأعمال بأقل سعر؟

متى وكيف تحجز أرخص تذاكر طيران ومقعد في درجة رجال الأعمال بأقل سعر؟

هذا الصيف، يتجه الجميع للاستمتاع بالاستجمام على شاطئ البحر، أو مطاردة سحر عواصم العالم المختلفة، أو مجرد الاسترخاء في وجهات مريحة

«الشرق الأوسط» (لندن)
عالم الاعمال «ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
يوميات الشرق معبد رمسيس الثاني بأبو سمبل (الشرق الأوسط)

«أبو سمبل» المصرية تستقبل السائحين بعد تحسن الطقس

استقبل معبد أبو سمبل الشهير (جنوب مصر) زواره مجدداً الأربعاء بعد تحسن حالة الطقس.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
يوميات الشرق مناظر طبيعية لافتة وجذابة في بحيرة قارون (صفحة فندق سياحي بالفيوم على «فيسبوك»)

مصر تسعى للاستفادة سياحياً من بحيرة قارون بالفيوم

تسعى مصر لوضع بحيرة قارون بالفيوم (جنوب القاهرة) على مؤشر الاستثمار السياحي، من خلال خطة لتنمية البحيرة وتنميتها والعمل على حفظ التوازن البيئي داخلها.

محمد الكفراوي (القاهرة )
يوميات الشرق لقطة من حملة «مصر نابضة بالحياة 365» (وزارة السياحة والآثار المصرية)

مصر تُبرز مقاصدها «النابضة بالحياة» لجذب السائحين العرب

في خطوة جديدة لتنشيط الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية وتنميتها روّجت مصر لمقاصدها الشاطئية عبر حملة بعنوان «مصر نابضة بالحياة 365»

عبد الفتاح فرج (القاهرة)

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.