«شانغريلا جدة» يعلن عن تعيين توبياس إرنست مديراً لإدارة العمليات

توبياس إرنست مدير إدارة العمليات «شانغريلا جدة»
توبياس إرنست مدير إدارة العمليات «شانغريلا جدة»
TT

«شانغريلا جدة» يعلن عن تعيين توبياس إرنست مديراً لإدارة العمليات

توبياس إرنست مدير إدارة العمليات «شانغريلا جدة»
توبياس إرنست مدير إدارة العمليات «شانغريلا جدة»

أعلن فندق «شانغريلا جدة» عن تعيين توبياس إرنست مديراً إدارة العمليات؛ وذلك بفضل خبرته الواسعة في إدارة الفنادق العالمية من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط.

وقال الفندق في بيان إن توبياس ليس غريباً عن علامة «شانغريلا»، حيث تشمل مسيرته المهنية الرائعة إدارة العمليات في مجموعة من فنادق «شانغريلا» في الصين، ومنها «آيلاند شانغريلا هونغ كونغ»، و«شانغريلا داليان»، و«شانغريلا تشانجتشون»، و«شانغريلا هايكو» في هاينان، وكذلك «شانغريلا سنغافورة».

وينضم توبياس إرنست إلى فريق الإدارة التنفيذية في «شانغريلا جدة»، والذي اشتهر بتقديم تجارب الإقامة الفاخرة، وتجارب تناول طعام مبتكرة في مطاعم حائزة جوائز عدة، ويجلب توبياس معه ثروة من الخبرة في قيادة قطاع الضيافة الفاخرة، بما في ذلك صناعة هوية جديدة للمطاعم العالمية، تنفيذ المشروعات الرقمية، وإدارة العمليات على نطاق واسع. كما سيلعب دوراً حاسماً في الحفاظ على مستوى الخدمة الاستثنائية ورفعها.

في دوره الجديد، سيقود توبياس عمليات التشغيل في «شانغريلا جدة»، بينما ينفذ الخطط الاستراتيجية لدفع الكفاءة وتعزيز تجارب الضيوف والذي سيسهم بشكل فعّال في تقديم مفاهيم جديدة وتنفيذ حلول إبداعية في «شانغريلا جدة».

وقال توبياس إرنست مدير إدارة العمليات «شانغريلا جدة»: «أنا متحمس للانضمام إلى (شانغريلا جدة) والمساهمة في نجاحه في السوق السعودية السريعة التطور. تقدم المملكة للسياحة والضيافة، جنباً إلى جنب مع الاستثمارات التي تقودها الحكومة، فرصاً مثمرة للنمو والابتكار في هذا القطاع».


مقالات ذات صلة

«الدرعية» السعودية تبرم عقداً بملياري دولار لبناء 4 فنادق ومركز للفروسية

الاقتصاد جانب من مراسم توقيع العقد (الشرق الأوسط)

«الدرعية» السعودية تبرم عقداً بملياري دولار لبناء 4 فنادق ومركز للفروسية

وقعت مجموعة «الدرعية» السعودية، المملوكة لـ«صندوق الاستثمارات العامة»، الأربعاء، عقد بناء مع شركتي «أورباكون» و«البواني القابضة»، بلغت قيمته 8 مليارات ريال.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
يوميات الشرق البرنامج يقدم تجربة استثنائية لزوّار صيف السعودية (واس)

السعودية تعزز سياحتها الساحلية ببرنامج تدريبي على متن الكروز الأوروبي

أطلقت وزارة السياحة السعودية برنامج تدريب نوعياً على متن الكروز الأوروبي بالتعاون مع الهيئة السعودية للبحر الأحمر؛ لتعزيز جودة خدمات السياحة.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
سفر وسياحة احتلت ميلانو المرتبة رقم 13 في مؤشر مدن الوجهات العالمية لعام 2023 (الشرق الأوسط)

ميلانو ترى أهمية التوأمة السياحية مع الرياض والاستثمار في التشابه الثقافي والحضاري

التشابه بين البلدين والقوة الاقتصادية يعززان فكرة توأمة ميلانو مع الرياض.

فتح الرحمن يوسف (الرياض)
سفر وسياحة قصور تاريخية تحتفظ بإرث عمره نحو قرنين (واس) play-circle 01:26

قصور أبو سراح في عسير... ما شهد الإغلاق تحوَّل مقصداً لعشاق التاريخ

هذا الموقع التاريخي كان مغلقاً قبل 4 سنوات فقط، لكنه عاد إلى الحياة من جديد ليصبح اليوم وُجهة سياحية واعدة يقصدها نحو 3 آلاف زائر يومياً.

عمر البدوي (أبها)
يوميات الشرق العلا رسّخت مكانتها كأحد أهم مواقع السياحة في السعودية (واس)

«العلا» أول وجهة سياحية في الشرق الأوسط تنال الاعتماد الدولي

نالت محافظة العلا السعودية أول اعتماد في المنطقة من المنظمة الدولية للوجهات السياحية، كشهادة على تقدمها في تحقيق رؤيتها لإعادة رسم ملامح التميز السياحي عالمياً.

«الشرق الأوسط» (العلا)

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.